الثلاثاء، 31 ديسمبر، 2013

اتحاد الجولف أكمل مسودة لائحته التنفيذية .. السعودية تستضيف الجولف الخليجية


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   تستضيف العاصمة السعودية الرياض في السادس والعشرين من شهر فبراير المقبل بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف على ملاعب نادي ديراب للجولف.
وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش أن الاتحاد ناقش خلال اجتماعه الثالث الذي عقده أمس في مقره بالرياض وبحضور كافة الأعضاء آخر استعداداته لاستضافة البطولة وكذلك برنامج إعداد المنتخب السعودي للمشاركة فيها والترتيبات الخاصة بالاستضافة من خلال تشكيل اللجان وتحديد مهامها حيث شكلت اللجنة المنظمة وتتبعها اللجان الفنية والمالية والإعلامية والتي ستجتمع قبل انطلاق البطولة لترتيب جميع الجوانب المتعلقة بالبطولة سواء الفنية أو الإعلامية أو المالية.
ولفت النظر إلى أنه تم إعداد  مسودة لائحة الاتحاد التنفيذية وقال: " تم تزويد أعضاء الاتحاد بمسودة اللائحة لاستيضاح أي ملاحظات عليها قبل اجتماع مجلس الإدارة المقبل والذي تقرر أن يكون آخر يوم اثنين من كل شهر قبل الرفع بها للجنة الأولمبية العربية السعودية لإقرارها".
 وأشار إلى أنه تمت مناقشة ما تم التوصل إليه حيال تشكيل الجمعية العمومية للاتحاد ومخاطبة جميع ملاعب الجولف السعودية لترشيح ممثلين لها في الجمعية مشيراً إلى أنهم أمهلوا الملاعب ثلاثة أسابيع بقي منها أسبوع لاستكمال أسماء المرشحين لتكون جاهزة قبل الاجتماع المقبل للاتحاد.   
وأبان رئيس الاتحاد السعودي للجولف أنه تم دعوة أحد المدربين المرشحين لقيادة المنتخب السعودي في الاجتماع وهو البريطاني ديفيد كليتون والذي يملك سجلاً تدريبيا حافلاً وخبرة في اللعبة تتجاوز 23 عاماً والذي قدم برنامجه لأعضاء الاتحاد ورؤيته للمرحلة المقبلة لأخضر الجولف والتي تتضمن التركيز على الفئات السنية حيث ستتولى اللجنة الفنية تقييم المدرب وتقديم مرئياتها حول إمكانية التعاقد معه من عدمها.  
  وأشار الدويش إلى أنهم بحثوا كذلك موضوع دعم إمكانات الاتحاد من خلال التعاقد مع رعاة للاتحاد خلال الفترة المقبلة وقال: "هناك توجه من السعودي الفرنسي المالية التابعة للبنك السعودي الفرنسي لرعاية أنشطة وبرامج الاتحاد وسيتم الإعلان عن التعاقد في حال دراسة كامل التفاصيل الخاصة بذلك والوصول لاتفاق نهائي معهم .
 وأبان أن هناك توجه لدعوة المسؤولين عن ملاعب الجولف في السعودية لإيجاد قناة اتصال والتعاون معهم لنشر وتطوير لعبة الجولف في السعودية وإيجاد جيل جديد لهذه الرياضة مشيراً إلى أنهم ركزوا خلال اجتماعاتهم الثلاثة الأولى على تشكيل الجمعية العمومية وإعداد اللائحة التنفيذية وفي المستقبل سيكون هناك تركيز كبير لتطوير ونشر هذه الرياضة والسبل الكفيلة لتحقيق ذلك  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق