الخميس، 26 ديسمبر 2013

رئيس الاتحاد يساهم في رفع جوائز البطولة .. انطلاق بطولة السعودية لناشئي التنس في الدمام


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  انطلقت اليوم الخميس منافسات بطولة السعودية  المفتوحة للتنس لدرجة الناشئين بمشاركة أكثر من خمسين لاعباً من مختلف الجنسيات بالإضافة إلى اللاعبين السعوديين المسجلين في الأندية وذلك على ملاعب نادي الاتفاق وفندق القصيبي بالمنطقة الشرقية وتستمر فعاليات البطولة لمدة يومين. 

  وساهم رئيس اتحاد التنس غدران سعيد غدران برفع قيمة جوائز البطولة المادية لتصل إلى 80 ألف ريال توزع على أصحاب المراكز الأولى.

  من جانبه أكد غدران سعيد أن رفعه لجوائز البطولة المالية يأتي  لتحفيز اللاعبين المشاركين لتقديم أفضل المستويات خصوصاً اللاعبين السعوديين .

 وأبان أن البطولة تعتبر من البطولات التي تكتشف المواهب من خلال السماح لأي لاعب يشارك فيها بغض النظر عن انضمامه لأي فريق من عدمه.

  وقال: "البطولة ستساعدنا في اكتشاف المواهب التي تعد من خططنا لتطوير اللعبة بالإضافة إلى الملاعب "متمنياً لكافة اللاعبين السعوديين المشاركين التوفيق وأن يحققوا جوائز البطولة . 

   يذكر أن البطولة المفتوحة للتنس لدرجة الناشئين تقام سنوياً وبمشاركة العديد من اللاعبين ومن مختلف الجنسيات وتعد فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب كما أن بعض اللاعبين ظهروا من خلال هذه البطولة من خلال احتكاكهم مع اللاعبين الغير سعوديين واكتساب الخبرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق