الاثنين، 16 ديسمبر 2013

الأهلي يتصدر دوري اليد بنقاط النور



الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية 

  تصدر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي فرق دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لكرة اليد عقب فوزه على نظيره النور 24 ـ 23 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 من الدوري التي جمعتهما مساء أمس على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف .

 وبهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة الدوري من الخليج حيث بلغ الأهلي النقطة الـ 24 في المركز الأول وتراجع الخليج للوصافة برصيد 23 نقطة وبقي النور ثالثاً برصيد 20 نقطة .

بدأ الأهلي المباراة بتركيز كبير لمعرفته التامة أن خسارته لنقاط المباراة ستفتح صراع المنافسة على لقب الدوري من جديد مع أكثر من منافس حيث قدم لاعبو الأهلي كبيرة منذ بداية الشوط الأول ، وسط تألق الحارس مناف آل سعيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة (14 - 11).

  وفي الشوط الثاني حاول النور العودة للقاء وتمكن من التعادل (14 - 14) ومن ثم تقدم للمرة الأولى في اللقاء (17 - 16)، ولكن الأهلي عاد من جديد ليسجل لاعبه حسين أخوان في الدقيقة الأخيرة هدف الانتصار لفريقه لينتهي اللقاء  24-23 للأهلي الذي ضمن الحفاظ على الصدارة حتى استئناف الدوري بعد فترة التوقف التي ستستمر لمدة 50 يوماً بسبب إعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في مملكة البحرين والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة اليد عام 2015 م .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق