الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

سؤال بريء ..متعب التركي


النصر .. الحصان الأسود !

في سباقات الخيل التي لطالما كنّا نتجرعها على مضض من خلال القناة السعودية الأولى يكون هناك حصاناً لم يتنبأ لهُ أحدٌ بأن يكون منافساً أو حتى قريباً من التتويج باللقب ؛ ولكن حينما تأبى الصدف إلا أن تكون أمراً يجب الإقتناع به مهما كان التاريخ البطولي لأحد الأبطال فإنها تجعلنا نقول إنه الحصان الأسود ..!
وهو الأمر الذي يزيد من قوة السباق ويصيبنا بالدهشة والتساؤل حول إمكانيات ذلك الحصان وكيف استطاع الفارس أن يجعل منه بطلاً وهو  مالم يكن في الحسبان ..!

في دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم وحتى نهاية الدور الأول ؛ لازال النصر الغائب منذ عقدين من الزمن عن البطولات " والحالم " ببطولة لو من عنق الزجاجة تكريماً للصبر الطويل الذي تجرّعته الجماهير الصفراء ؛ بل إن معظمهم أصبح يضرب أمثال السخرية والتهكم بناديه المفضل " النصر " !
هو حتى هذه اللحظة يستحق بكل جدارة ان يظفر بلقب الحصان الأسود ؛ فلو سألت مشجعاً نصراوياً قبل بداية الموسم عن طموحاته الصفراء لتبسم ضاحكاً من كلمة " الطموح " التي غابت عن حديث نفسه منذ زمنٍ بعيد ؛ وأجاب على استحياء وقال : الرغبة هزيمة الهلال ..!

في هذا الموسم ؛ الصدفة دفعت النصر وجعلته في أول القائمة بعد إنتهاء الدور الأول وهو الأمر الذي أحدث الصدمة لدى الجماهير النصراوية قبل محبيّ ومتابعيّ الكرة السعودية على وجه العموم ..!
النصر هو النسخة الثانية من النموذجي الفتح
الذي خدمته الظروف بتتويجه باللقب وخسر الرهان في كأس ولي العهد وكأس الملك !
وهو ماستثبته الأيام القادمة للنصر بخروجه من كأس ولي العهد وتقهقره في نهاية الموسم مع كأس الملك ؛ لأن الكبار يمتلكون خاصيّة النفس الطويل وهي ميزة ربما لن تكون في الأصفر العاصمي ..!

سؤال بريء ..
كيف ستكون تبعات الصدمة لدى الجمهور النصراوي الحالم ببطولة ...؟!

تويتر : Mutebalturki@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق