الثلاثاء، 31 ديسمبر، 2013

جوائز مالية من الإتحاد العربي لكرة اليد للأندية الفائزة ببطولة المهدية


أعلن تركي الخليوي الأمين العام للإتحاد العربي لكرة اليد عن قرار الإتحاد العربي بتخصيص جوائز مالية من الإتحاد للأندية الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولي فى البطولة العربية للرجال والسيدات المقرر إقامتها من 19 إلى 29 مارس 2014م بمدينة المهدية .
وقال الخليوي أن اللجنة التنفيذية قد وافقت على منح أندية الرجال 10,000 دولار للمركز الأول و7,500 دولار للمركز الثاني و5,000 دولار للمركز الثالث وبطولة السيدات 5,000 دولار للمركز الأول  و4,000 دولار للمركز الثاني و3,000 دولار للمركز الثالث باجمالى للبطولتين 34500دولار امريكى.
وأضاف أننا نأمل أن تكون هذه الجوائز هي دعم بسيط من الإتحاد العربي لجهود الأندية للمشاركة فى البطولات والذي نستشعر بعض الصعوبات المالية التي تواجهها وأننا سنسعي إن شاء الله فى المرحلة القادمة لإيجاد رعاة لتسويق بطولات وأنشطة الإتحاد العربي لكرة اليد وهناك عدة أفكار سيتم تطبيقها فى المرحلة القادمة لتسويق بطولاتنا الأمر الذي سينعكس بالنفع على أنديتنا ومنتخباتنا العربية .
وطالب الأمين العام للإتحاد العربي لكرة اليد الشركات الكبري فى الوطن العربي برعاية أنشطة الإتحاد العربي والتي تخدم شبابنا وقال أننا نثق بالنجاح بإذن الله وخصوصاً أن بطولاتنا شهدت تنافسا كبيراً فى السنوات الأخيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق