الأحد، 22 ديسمبر 2013

أخضر الأثقال يفتتح مشاركته الخليجية بذهبيتين


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  حقق الرباعان السعوديان سراج آل سليم وعبدالرحمن البلادي ميدالياتان ذهبيتان في مسابقات النتر والمجموع للناشئين والشباب في أوزان 50 و56 على التوالي في افتتاح منافسات البطولة الخليجية لرفع الأثقال الـ13 للكبار والـ12 للشباب والـ4 للناشئين في العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.
  الذهبية الأولى حققها الرباع سراج آل سليم في منافسات وزن 50 كجم "نتر"لدرجة الناشئين والتي شارك فيها زميله حسن المشيقري في نفس الوزن نفسه لدرجة الشباب فيما كانت مشاركة منصور آل سليم في وزن 56 لدرجة الكبار  مع البلادي الذي انتزع ذهبية المنافسات.
   من جانبه أكد المدرب الوطني حسن الوادعي أن رباعي المنتخب مرشحين كالعادة للتفوق في هذه البطولة في كافة الأوزان وقال: "هناك بعض التكتيكات الفنية التي يقوم بها المدربين عادة بإشراك لاعبين في بعض الأوزان دون الأخرى رغبة في عدم إجهادهم قبل خوض الأوزان المتمرسين عليها والتي تكون احتمالات حصدهم للذهب أكبر" .
  

   يشار إلى أن أربعة رباعيين سعوديين سيشاركون في منافسات بطولة قطر الأولى "الجائزة الكبرى" والتي تشهد مشاركة رباعيين من دول عربية منها الأردن والعراق والمغرب والجزائر وتونس حيث ستكون فرصة للمنافسة والاحتكاك أكثر باللاعبين العرب وخصوصاً المميزين على مستوى القارتين الآسيوية والإفريقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق