الاثنين، 16 ديسمبر 2013

الأمير عبدالحكيم بن مساعد توج الفائزين .. الأمريكي جونز بطلاً لدولية البولينج السابعة




الرياض : المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

  نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل توج رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد مساء أمس الاثنين الأمريكي تومي جونز بكأس بطولة السعودية الدولية السابعة للبولينج وذلك على صالة المركز العالمي للبولينج بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

  وشهد الأمير عبدالحكيم بن مساعد الشوط الختامي للبطولة بين الأمريكي تومي جونز ولاعب هونج كونج مايكل ماك والذي انتهى لمصلحة الأمريكي ليتوج  بكأس البطولة ومبلغ 25 ألف دولار جائزة المركز الأول فيما حصل لاعب هونج كونج مايكل ماك على مبلغ 12 ألف دولار جائزة المركز الثاني .

   وجاء في المركز الثالث  البحريني يوسف فلاح وحصل على مبلغ ( 7000 ) دولار وحل رابعاً الأمريكي بيل أونيل وحصل على مبلغ (4500) دولار   فيما جاء في المركز الخامس السويدي دنيال فرانسون  وحصل على (4000) دولار وفي المركز السادس اللاعب الأمريكي تيم ماك وحصل على (3500) دولار وجاء السعودي بدر آل الشيخ سابعاً وحصل على مبلغ ( 3400 ) دولار .

 كما سلم الأمير عبدالحكيم بن مساعد الفائزين في أعلى مجموع 6 أشواط جوائزهم حيث حقق البريطاني دومنيك في اليوم الأول ولاعب هونج كونج سو هونج  في اليوم الثاني أعلى 6 أشواط وجائزة الشوط الكامل وحصل كل منهما على مبلغ (2000) دولار فيما حقق الأمريكي جوش بلانشيرد الجائزة في اليوم الثالث .

  عقب ذلك كرم رئيس الاتحاد السعودي للبولينج رعاة البطولة والإعلاميين والمؤسسات الإعلامية والراعي الرئيسي للبطولة  ( دانكن دونت ) و (دار الرياض).

 وعبر رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد في تصريح صحفي لوسائل الإعلام عن سعادته بنجاح هذه البطولة التي تقام للمرة السابعة على التوالي في السعودية على صالات المركز العالمي للبولينج  مهنئاً الجميع على نجاح البطولة من الناحية التنظيمية وللفائزين في هذه البطولة وما شهدته من مستويات فنية عالية من قبل اللاعبين الدوليين والسعوديين والمتابعة التي حظيت بها من الجمهور ووسائل الإعلام والذي يدل على اتساع قاعدة هذه اللعبة وتطورها في السعودية  في ظل الرعاية والاهتمام من  حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني – حفظهم الله – والمتابعة الدائمة من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.
 وأكد أن النجاحات الحالية التي يحققها الإتحاد السعودي للبولينج وبكوادره الجديدة من خلال تنظيمه للعديد من البطولات المحلية والدولية فضلاً عن إقامة جولة التصنيف الآسيوي على هامش البطولة تعطي دلالة واضحة أن الإتحاد يعمل بكل ما من شأنه رفعة وتطور لعبة البولينج في السعودية لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة على الصعيدين القاري والدولي وسعياً وراء اتساع قاعدة هذه الرياضة بين أوساط الشباب والتي أصبحت في الآونة الأخيرة محل اهتمامه والتي يسعى الاتحاد جاهداً  بتسخير كافة إمكاناته ليعتلي اللاعب السعودي منصات التتويج العالمية .
وقدم الأمير عبدالحكيم بن مساعد في ختام تصريحه التهنئة للفائزين في البطولة وعلى المستويات الفنية العالية التي قدموها مقدماً شكره وتقديره لكافة وسائل الإعلام على اهتمامها ومتابعتها لمنافسات البطولة والشكر موصول للشركات والمؤسسات الراعية لهذه البطولة .


مهيباً برجال الأعمال بضرورة المشاركة في مثل هذه المشاريع الرياضية لكونهم شركاء في كل ما يخدم التنمية خاصة في القطاعين الشبابي والرياضي متمنياً  للرياضة والرياضيين في السعودية دوام التقدم والازدهار  وللمركز كل التوفيق والنجاح لخدمة هذه اللعبة ومنسوبيها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق