الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

المنشطات تبحث آلية التعاون مع هيئة الغذاء والدواء

صورة جماعية للمجتمعين

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

 اجتمع وفد اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات برئاسة رئيس اللجنة الدكتور محمد القنباز أمس مع معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل.

  وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين هيئة الغذاء والدواء واللجنة السعودية للرقابة على المنشطات وكيفية التعاون المشترك في مجال مكافحة المنشطات والحد من انتشارها وتوضيح آلية العمل بين الجهتين.



 ونقل رئيس اللجنة الدكتور محمد القنباز في بداية الاجتماع تحيات الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية  الأمير نواف بن فيصل للحضور ودعمه بتكثيف التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية.



  وعبر القنباز عقب اللقاء عن شكره لمعالي رئيس الهيئة على الاجتماع المثمر و استقباله وتعاونه التام لكل ما تم مناقشته موضحاً أنه تم الاتفاق على آلية عمل ما بين هيئة الغذاء والدواء واللجنة بهدف تحقيق متابعة ومراقبة العديد من المستحضرات الصيدلانية والمكملات الغذائية التي تحتوي على مواد محظورة رياضياً.



  حضر الاجتماع من جهة الهيئة نائب الرئيس لقطاع الغذاء الدكتور صلاح الميمان و نائب الرئيس لقطاع الدواء الدكتور  صالح باوزير ومن لجنة الرقابة على المنشطات نائب رئيس اللجنة الدكتور محمد الغبين وأمين عام اللجنة عبدالعزيز المسعد و أعضاء اللجنة العقيد عبدالله الصوينع ومحمد السحيباني وخالد المحدا والصيدلي عبدالرحمن السلطان و تركي الحضيري. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق