السبت، 28 ديسمبر، 2013

غدران: البطولة شهدت ولادة نجوم جدد سيكون لهم مستقبل كبير .. أحمد آل سعيد يتوج بكأس بطولة السعودية للتنس

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

   حقق أحمد آل سعيد كأس بطولة السعودية المفتوحة للتنس التي اختتمت صباح اليوم السبت في فندق القصيبي بمحافظة الخبر.
 وتوج رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران الفائزين بالمراكز الأولى بحضور أمين عام الاتحاد محمد العجاجي وعضو مجلس الإدارة خالد الصياح.
  وجاء تحقيق آل سعيد للمركز الأول والجائزة المالية المخصصة للبطل  بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله اللاعب ياسين عقاقه بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (7/6)(6/1) في حين حصل ياسين على كأس المركز الثاني وجائزة مالية فيما نال كأسي المركزين الثالث والثالث مكرر
اللاعبان محمد الشرفا وحسين آل زاير بالإضافة إلى مبالغ مالية مخصصة لمراكزهما.
من جانبه هنأ رئيس اتحاد التنس غدران سعيد الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة السعودية المفتوحة للناشئين وقال: "بمشيئة الله تكون هذه البطولة فأل خير على اللاعبين ويساهموا مع زملائهم في رفع مستوى اللعبة".
 وأضاف: "البطولة شهدت ولادة نجوم جدد سيكون لهم شأن في القريب العاجل خصوصاً اللاعبين الفائزين وفي نهاية الشهر المقبل ستنطلق في الرياض بطولة السعودية المفتوحة للشباب والأول بمشاركة نجوم من مختلف الجنسيات وسنعمل على تنظيمها بشكل يليق بها".
 وقدم غدران شكره لكافة وسائل الإعلام على دعمهم الغير مستغرب لنجاح هذه البطولة إعلامياً مؤكداً أنهم يعتبرون الشريك الأساسي في النجاحات التي تتحقق للرياضة السعودية ولعبة التنس على وجه الخصوص. 

  يذكر أن البطولة أقيمت على مدى يومين على ملاعب نادي الاتفاق وفندق القصيبي وشارك فيها أكثر من 50 لاعباً من مختلف الجنسيات حيث سيطر اللاعبين السعوديين على جوائز البطولة والتي بلغت جوائزها أكثر من 80 ألف ريال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق