الخميس، 26 ديسمبر 2013

الاتفاق أجرى مرانه الرئيس لمواجهة الهلال .. وعكه صحية تبعد بابا وعودة كادش للتدريبات الجماعية


 المركز الاعلامي بنادي الاتفاق 
ادى لاعبي الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق عصر اليوم الخميس تدريبهم الرئيسي لمواجهة الهلال المرتقبة على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية كجرعة اولى في التدريبات اعقبتها تدريبات تكتيكية متنوعة لمجموعتين مختلفتين طبقت كل مجموعة عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب غوران ليؤدي بعد ذلك اللاعبين مناورة على ثلاثة ارباع الملعب طبق المدرب غوران من خلالها عدد من الطرق الفنية المتنوعة التي من المنتظر ان ينتهجها في لقاء الهلال القادم . وبعد نهاية التدريبات طبق المدرب جزئية الكرات العكسية والتحضير من منتصف الملعب والتصويب من خارج منطقة العمليات فيما عمد في نهاية المران الى تنفيذ جزئية الركلات الجزائية التي تبارى عدد من اللاعبين في تسديدها نحو المرمى الذي تناوب على حراسته محمد شريفي وعبد الله الصالح . وكان اللاعب حسن كادش قد اقتحم التدريبات بعد ان تعافى من الشد العضلي الذي ابعده عن التدريبات الماضية فيما اكتفى السنغالي بابا ويغو بمتابعة التدريبات من على مقاعد البدلاء لشعوره بوعكه صحية . ويختتم الفريق تدريباته عصر يوم غدا الجمعة قبل السفر الى الرياض الساعة السابعة والنصف مساء من مطار الملك فهد بالدمام . تابع التدريبات عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد الصدعان .

سلطان البرقان
 
تنتظرنا مباراة صعبة امام الهلال وجماهيره
 
قال الكابتن سلطان البرقان قائد فرقة الكوماندوز في تصريح حصري للمركز الاعلامي بعد نهاية التدريب اليوم الخميس بانهم تنتظرهم مباراة صعبة امام فريق كبير يلعب امام جماهيره العريضة مشددا على انهم قد اكملوا جاهزيتهم والفريق يتمتع بالروح المعنوية العالية مشيرا الى انه يلمح عزيمة قوية واصرار كبير في نفوس زملائه اللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية من هذا اللقاء والعودة من العاصمة الرياض بنقاط المباراة الثلاثة لتعزيز موقعنا في سلم الترتيب بين فرق الدرجة الممتازة في دوري عبد اللطيف جميل متمنيا ان تكون رابطة الاتفاق متواجدة في ملعب المباراة لكي تعطي اللاعبين الدفعة المعنوية المطلوبة لتفجير الطاقات الكامنة في دواخلهم .
 

محمد شريفي
 
الهلال فريق جدير بالاحترام
 
قال الحارس المخضرم محمد شريفي في تصريحه للمركز الاعلامي بان الفريق الهلالي فريق جدير بالاحترام وهو يساعد اى فريق يلعب امامه على تقديم الكرة الجماعية الشاملة لان الفريق الهلالي يلعب الكرة الممتعة وهي الجزئية التي تجبر الفريق المقابل ليلعب امامه بنفس الاسلوب وبما ان الاتفاق يعشق الكرة الجماعية المفتوحة فاننا سنجد الفرصة متاحة لتقديم انفسنا بصورة جميلة ترضي كل عشاق الكرة اتفاقيين وهلاليين وغيرهم واردف شريفي يقول ان احترام الهلال واحترام لاعبيه واللعب امامهم بطريقة الند للند ستكون اقصر الطرق للتفوق عليهم وحصد النقاط الثلاثة التي تعتبر هي الهدف الاول الذي نسعى اليه من هذه المواجهة لاسيما وان الفريق الاتفاقي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين يمتلكون ميزة الحسم خلال مجريات المباراة . واختتم شريفي حديثه مشيرا الى ان مواقف الفريق الاتفاقي امام الهلال وفي مختلف المسابقات هي مواقف مشرفة ومشهودة ونتمنى ان نكرر تلك المواقف ونعززها بفوز مؤزر يرضي تطلعات جماهيرنا الوفية .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق