الجمعة، 20 ديسمبر 2013

توقيع مدرب البولينج للمنتخب السعودي




وقع صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبد العزيز رئيس الاتحاد السعودي للبولينج عقدا مع الخبير الدولي والمدرب الأمريكي ريتشارد آلن بنويت للقيام بمهمة التدريب للمنتخب الأول للبولينج والإشراف على مدربي الفئات السنية حيث تمتد فترة العقد لثلاث سنوات.
وتأتي خطوة التوقيع مع المدرب في إطار الإستراتيجية العامة للاتحاد الجديد للعبة والذي التزم رئيسه ومجلسه، بضرورة الاهتمام بترقية الأداء وتطوير وتنمية البنية التحتية وتأهيل الشباب من المهتمين باللعبة والعمل على جذب المزيد منهم.   
ويعتبر بنويت من أفضل مدربي البولينج على مستوى العالم حاليا، لما يتمتع به من خبرة طويلة وتجربة ميدانية مع عدد من الأندية العالمية والمنتخبات أهلته لتحقيق 42 ميدالية ذهبية في 3 سنوات من خلال قيادته التدريبية للفرق والمنتخبات التي شاركت في بطولات عالمية مثل البان أمريكان، وبطولة أمريكا الوسطى والكاريبي إلى جانب قيادته للمنتخب الكولمبي في البطولة العالمية للبولينج.
ويتوقع أن يحدث المدرب نقلة نوعية كبرى في تطوير مستوى وفكر اللاعب السعودي كما سيسهم بعلاقاته الواسعة في خلق فرص للاحتكاك والمشاركات السعودية الخارجية.
ووصف الأمير عبد الحكيم بن مساعد التعاقد مع المدرب بأنها الخطوة الأولى والأهم في اتجاه تطوير لعبة البولينج في المملكة، والسعي للوصول إلى مراحل متقدمة في المنافسات الخارجية وتسجيل حضور سعودي مشرف.
وقال إنهم نجحوا في التعاقد مع هذا المدرب الذي يتمتع بسيرة مميزة في رياضة البولينج ويتمتع بثقل وحضور وخبرة طويلة ومتنوعة، مشيرا إلى أنهم يأملون في أن يحققوا استفادة قصوى من تواجد هذا المدرب في المملكة.
وقال المدرب بنويت إنه يمتلك رغبة قوية لقيادة وتنفيذ الأهداف والتطلعات التي يسعى الاتحاد السعودي للبولينج لتحقيقها، إلى جانب تحقيق الهدف الأساسي المتمثل في تأسيس برنامج متطور للعبة في المملكة يستمر لعدة سنوات.
وأكد استعداداته التام لبناء نهضة مستقبلية وتطوير برامج البولينج في السعودية لسنوات قادمة مؤهلة للتنافس وذات قاعدة قوية في مختلف المراحل وهو يصطحب في ذلك مسؤولية القائد المدعومة بالمعرفة والتجربة والسمعة والعلاقات التي اكتسبها من مشارب متعددة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق