الاثنين، 9 ديسمبر 2013

أنشيلوتي : ليس من الممكن أن يرحل دي ماريا الآن

كوبنهاجن  (د ب أ)- أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد  الاثنين أن رحيل الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا الآن "ليس ممكنا" ، رغم أنه ترك الباب مفتوحا أمام احتمالية التحدث في هذا الشأن بنهاية الموسم.

وأكد المدير الفني لريال مدريد "إنه لاعب مهم للغاية لهذا الفريق ومن وجهة نظر فنية ، رحيله الآن ليس ممكنا".

وأكدت صحيفتا (ماركا) و(أس) الأسبوع الماضي أن دي ماريا يرغب في الرحيل إلى موناكو في كانون ثان/يناير المقبل ، بعد أن فقد فرصة اللعب أساسيا عقب ضم الويلزي جاريث بيل.

وأوضح أنشيلوتي :"اللاعب لم يتحدث معي أو مع النادي. أراه مطمئنا وسعيدا. لو كانت لديه مشكلة ، فباب مكتبي مفتوح. في كل الأحوال ، الوقت ليس مناسبا للحديث عن هذا ، ذلك سيكون في الصيف".

وانتهز مدرب الفريق الملكي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كوبنهاجن الدنماركي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ، كي يستعرض الوضع الحالي لفريقه ، حيث تطرق إلى مفاوضات التجديد لتشابي ألونسو ، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم.

وقال :"الرئيس (فلورنتينو بيريز) وأنا لدينا نفس الفكرة في هذا الصدد. إنني متفائل لكن علينا أن ننتظر حتى يتخذ هو قرارا".

ورفض أنشيلوتي مقارنة الظرف الحالي لريال مدريد بوضع برشلونة الذي خسر مباراتين متتاليتين الأسبوع الماضي ، وأبرز في المقابل الوضع الجيد لأداء الفريق خلال فترة غياب نجمه كريستيانو رونالدو للإصابة.

وأكد في هذا الصدد أن "غياب كريستيانو حفز جميع اللاعبين الآخرين ، وربما لذلك كان أداؤنا جيدا بهذا القدر".

وأكد أنشيلوتي كذلك أنه الآن يشعر بالاطمئنان على ريال مدريد "إنني متفائل ، وفي حالة جيدة. كانت هناك بعض المشكلات في بداية الموسم. لدي علاقة جيدة بالجميع. الأمر يعتمد على النتائج ، لكن مع هذا الفريق من السهل تحقيق نتائج جيدة".

وأخيرا ، أشار إلى المباراة أمام كوبنهاجن ، التي لا أهمية لها بالنسبة للفريق الملكي المتأهل بالفعل إلى دور الستة عشر ، إلا أنها حيوية لمنافسه "إنهم سيحاولون اللعب جيدا ونحن كذلك. يجيدون اللعب معا ، والدفاع جيدا ، والضغط. نحن سندفع بالأفضل ، ومن يلعب أفضل سيفوز".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق