الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
اختتمت شركة أرامكو السعودية مهرجانها الثقافي الذي شارك فيه فريق يزيد للسباقات على كورنيش ينبع البحر واستمر لمدة عشرة أيام خلال الفترة من الرابع حتى الرابع عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة العديد من الجهات والقطاعات الحكومية والخاصة والأهلية على مساحة قدرت بـ 8 آلاف متر مربع.
وحظيت مشاركة فريق يزيد للسباقات ضمن فعاليات مهرجان أرامكو الثقافي الذي يقام للمرة الأولى في ينبع بإقبال كبير من الزوار الذين توافدوا لمقر المهرجان من الرابعة والنصف عصراً حتى العاشرة والنصف مساءاً حيث وصل متوسط الزوار الذين تواجدوا في الموقع المخصص لفعاليات فريق يزيد الى أكثر من 2000 زائر وزائرة يوميا إلى جانب تواجد بعض المشاركين في القطاعات الأخرى بهدف معايشة تجربة أجهزة محاكاة السرعة التي تتيح لهم فرصة الدخول في أجواء منافسات سباقات السيارات وتطبيق القواعد والالتزام بالقوانين والأنظمة.
وتواجد فريق يزيد للسباقات في المهرجان تلبية لدعوة شركة أرامكو وحرصاً على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية الذي يوليه الفريق أهمية قصوى حيث يحرص على التواجد في مثل هذه المناسبات لتقديم خدمة للمجتمع من خلال دوره في التوعية والتثقيف وإطلاع الزوار والمتابعين على بعض الآليات والتقنيات الخاصة في رياضة السيارات إلى جانب تنبيه الشباب إلى ضرورة استخدام وسائل السلامة وسط اهتمام بالغ يوازي الاهتمام بالمنافسات الرياضية والمشاركة في السباقات.
وكانت أرامكو قد وجهت عبر مهرجانها الثقافي العديد من الرسائل التوعية والتثقيفية الهادفة بالإضافة الى أنها فتحت المجال أمام الأسر المنتجة وخصصت لها مواقع لعرض منتوجاتها من الصناعات اليدوية والحرفين والمأكولات الشعبية.
وحظيت مشاركة فريق يزيد للسباقات ضمن فعاليات مهرجان أرامكو الثقافي الذي يقام للمرة الأولى في ينبع بإقبال كبير من الزوار الذين توافدوا لمقر المهرجان من الرابعة والنصف عصراً حتى العاشرة والنصف مساءاً حيث وصل متوسط الزوار الذين تواجدوا في الموقع المخصص لفعاليات فريق يزيد الى أكثر من 2000 زائر وزائرة يوميا إلى جانب تواجد بعض المشاركين في القطاعات الأخرى بهدف معايشة تجربة أجهزة محاكاة السرعة التي تتيح لهم فرصة الدخول في أجواء منافسات سباقات السيارات وتطبيق القواعد والالتزام بالقوانين والأنظمة.
وتواجد فريق يزيد للسباقات في المهرجان تلبية لدعوة شركة أرامكو وحرصاً على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية الذي يوليه الفريق أهمية قصوى حيث يحرص على التواجد في مثل هذه المناسبات لتقديم خدمة للمجتمع من خلال دوره في التوعية والتثقيف وإطلاع الزوار والمتابعين على بعض الآليات والتقنيات الخاصة في رياضة السيارات إلى جانب تنبيه الشباب إلى ضرورة استخدام وسائل السلامة وسط اهتمام بالغ يوازي الاهتمام بالمنافسات الرياضية والمشاركة في السباقات.
وكانت أرامكو قد وجهت عبر مهرجانها الثقافي العديد من الرسائل التوعية والتثقيفية الهادفة بالإضافة الى أنها فتحت المجال أمام الأسر المنتجة وخصصت لها مواقع لعرض منتوجاتها من الصناعات اليدوية والحرفين والمأكولات الشعبية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق