الأحد، 15 ديسمبر 2013

الدالي توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى .. "البترول والمعادن" تتوج بكأس تنس الجامعات


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  توج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية البروفيسور وليد الدالي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بكأس بطولة التنس للجامعات في موسمها الرابع التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية واختتمت أمس السبت على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض التي حققت المركز الثاني فيما حلت جامعة الملك فيصل في المركز الثالث.
  ويأتي حصول جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على هذه البطولة في موسمها الرابع بعد أن سيطرت جامعة الملك فيصل على هذه البطولة لثلاثة مواسم متتالية.
 وسلم الدالي الفائزين بالمراكز الثلاثة الميداليات والجوائز العينية  بالإضافة لتكريم الحكام المشاركين بالبطولة بحضور مستشاري الاتحاد ومدير عام البطولة الدكتور علي جباري، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد محمد السويل.
 من جانبه أوضح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية البروفيسور وليد الدالي أن مشاركة الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في لعبة التنس "الأرضي" كانت تقتصر على أربعة فرق في الموسمين الأول والثاني مشيراً إلى أن عدد الجامعات المشاركة ارتفع إلى 18 جامعة مشاركة في الموسم الثالث و20 جامعة بهذا الموسم مؤكداً أن تضاعف أعداد الجامعات المشاركة في البطولة إلى خمسة أضعاف مقارنة بالموسم الأول يعد دلالة على اهتمام الجامعات بهذه البطولة ومؤشراً لنجاح الاتحاد في نشر اللعبة على مستوى الجامعات.
وقال: "الاتحاد اكتشف كثيراً من الشباب الذين يمارسون هذه الرياضة غير المنتشرة بالسعودية وذلك بجهود ودعم من الاتحاد ضمن منظومة ألعاب اللياقة ودعم وتوجيه معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري، ومتابعة نائبه الدكتور أحمد السيف ".
وذكر الدالي أن البطولة حظيت بتنافس فني رفيع مؤكداً أن ذلك يعد دلالة واضحة على الاستعداد الجيد للجامعات قبل بداية البطولة مقدماً شكره لجامعة الإمام محمد بن سعود على هذه الاستضافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق