الاثنين، 31 ديسمبر 2012

برادلي أمريكي الجنسية ومصري الهوية


واي سبورت - متابعات

   اكتسب الامريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر ، شعبية طاغية حول العالم وخاصة في العالم العربي ،بعد تمسكه الشديد بإكمال مسيرته مع منتخب الفراعنة ووفاءه الكبير له ، رغم الظروف المضطربة و الدموية التي عاشتها الكرة المصرية في عام 2012.
 وكان موقع "سبورتينج نيوز سوكر" الامريكي قد توج برادلي كأفضل سفير وممثل لبلاده في عام 2012 ،وارجع الفضل لحصوله علي اللقب ، للشجاعة المنقطعة النظير التي أظهرها في مصر ،ووفاءه الكبير لبلاد الفراعنة.
 وأشار التقرير الذي نشر اليوم الاثنين إلي أن برادلي منذ أن وطأت  قدماه في مصر ،وهو يكافح حتي اعتبره المصريون واحدًا منهم ،وخاصة بعدما رفض تخليه عن منصبه رغم الظروف الدموية التي مرت بها مصر ، بداية من كارثة بورسعيد مرورًا بالمظاهرات الدموية علي مدار العام ونهاية بالمستقبل غير المعلوم الذي ينتظره.
 وأكد التقرير أن برادلي ازدادت شعبيته في أمريكا كثيرًا خلال العام الحالي ،بسبب وفاءه لمصر ،وحرصه علي مصلحة وامن بلاد الفراعنة ،ملقيًا الضوء علي زياراته المستمرة لأسر ضحايا بورسعيد فضلا عن زيارته الأخيرة لأسر ضحايا قطار أسيوط .
 وكان برادلي قد قاد منتخب مصر لفوز ودي علي قطر بهدفين نظيفين ، في الدوحة يوم الجمعة الماضي، استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ،وهو الحلم الأكبر للشعب المصري رياضيًا.
  
نقلاً عن "الشروق" المصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق