الأحد، 23 ديسمبر 2012

في الخاطر. عبدالله العامر




    في الخاطر. عبدالله العامر




يا سيادة الرئيس..


شخصياً سعيد بما آلة إليه الانتخابات على كرسي رئاسة الإتحاد الساخن ، سعادتي لاتكمن بشخص من فاز ومن خسر ، سعادتي كانت بتلك الأجواء الصحية التي سارت عليها الانتخابات ، بعيداً عن التشكيك والدخول في الذمم وأكبرت بعيني تهنئة الخاسر للمنتخب ، منتظراً وعد الرئيس بالاستفادة من الأستاذ خالد بن معمر كمستشار .  
لم أقف بالنص بين المرشحين فقد تقدمت خطوة واحدة فقط تجاه خالد بن معمر طالباً ضخ دماء جديدة لقيادة دفة إتحادنا ، ولكن لم يحزنني انتخاب أحمد عيد لأنه كفاءة إدارية عالية وشخصية راقية ، بعيداً عن ميوله فكل من في وسطنا الرياضي دخل من بوابة الميول ، وبعيداً عن تبعات أي قرار سابق له فقرارات رئيس مكلف لن تكون بقوة قرارات رئيس منتخب ، يجب على الجميع دعمه والوقف معه .
ياسياد الرئيس  !! المنصب تكليف لا تشريف ، كن حازماً حين ينفع الحزم وليناً حين ينفع اللين ، استعن بالقوي الأمين ، ولا تتردد في الحق ، لاتجعل ميولك أمام عينيك لكي لاتظلم به أو تظلمه ، اعمل واعمل ثم اعمل فالعمل فقط هو من سيرد على المخالفين ، صاحب أعدائك واحذر محبيك لكي تُقوم عملك جيداً ، في كل قضية لا تجعل رضى الناس هي غاية مطلبك بل اجعل رضاهم وسيلة لتصل إلى مبتغاك ومبتغاهم .
 يا سيادة الرئيس !! ينتظرك عمل شاق وشاق جداً وأنت لست بغريب على هذا المكان تعلم دهاليزه جيداً ولا تخفى عليك خباياه ، تعلم أين يكمن الخطأ وأين ينشط الصواب . 
ياسيادة الرئيس !! جرب أن تقلب الهرم وتبدأ من احتياجات الجمهور واللاعبين فالجمهور بمثابة العميل واللاعبين هم المنتج الذي يرفعك ثم انظر إلى اللجان فهم العاملين الذين يحتاجون أولاً إلى رضاء وإلى أمان ، فإن تحقق لك ذلك فحتماً سترضى عنك القيادة الرياضة ممثلة بالرئيس العام .
ختاما أقول هذه هي الانتخابات وهذه الديمقراطيه قد لا تعجب الجميع ولكنها ترضي الأكثرية .. لنقف خلف الرئيس ونقومه ونكون معاول بناء لا هدم ، فرفعته رفعة لرياضتنا ونكسته لاسمح الله نكسة لها .. 


دمتم بود وأعانك الله يا أحمد عيد ..


@abdullahalamer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق