الخميس، 27 ديسمبر 2012

بوكا يرفض مد تعاقد ريكيلمي حتى 2015




بوينس آيرس- (د ب أ):



رفض بوكا جونيورز اليوم الخميس مد تعاقد خوان رومان ريكيلمي ، ولا يزال ينتظر رد اللاعب لمعرفة إذا ما كان سيبقى مع النادي الأرجنتيني لكرة القدم ، الذي يجمعه به حاليا عقد يتبقى منه عام ونصف العام.

وأشارت وكالة (دي آند إن) إلى أن القرار أصبح في يد ريكيلمي ، الذي دعي أمس للعودة إلى الفريق من قبل رئيس النادي دانيال أنجليتشي ومديره الفني كارلوس بيانكي.

وبعد اجتماع اليوم ، قرر مسئولو النادي عدم الموافقة على طلب صانع الألعاب بتمديد التعاقد حتى كانون أول/ديسمبر 2015 .

وكان أنجليتشي قد استقال من منصب أمين صندوق النادي قبل أعوام مضت ، عندما رفض إبرام عقد لمدة أربعة أيام مع ريكيلمي ، لدى عودته من رحلة احتراف أوروبية.

وجاءت تصريحات رئيس النادي اليوم في نفس السياق ، حيث يأمل في أن يوافق اللاعب /34 عاما/ على الاستمرار مع الفريق حتى نهاية تعاقده في حزيران/يونيو 2014 .

ولم يلعب ريكيلمي مع الفريق منذ خسارته نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي ، في الرابع من تموز/يوليو الماضي. بعد المباراة ، قال إنه يشعر "بالخواء" وأعلن ابتعاده عن النادي ، متوصلا إلى تسوية معه لتعليق العقد.

وقبل لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني (أبرتورا) المنقضية مؤخرا ، انتقد صانع الألعاب رئيس النادي والمدير الفني السابق خوليو سيزار فالتشوني ، الذي كان على وشك تمديد تعاقده لعام آخر.

وفي الجولة الأخيرة ، طلبت جماهير النادي رحيل فالتشوني ووجهت السباب الى مسئولي النادي معربة عن رغبتهافي عودة بيانكي وريكيلمي.

وعاد بورجي إلى تدريب النادي ، ومنذ ذلك الحين بات الكلام عن عودة ريكيلمي مادة أساسية لوسائل الإعلام المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق