الخميس، 27 ديسمبر 2012

مدرب الشباب السعودي يستنكر "الطرق الملتوية" لأهلي جدة في سبيل تحقيق الفوز


الرياض- (د ب أ):

سخر البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لفريق الشباب السعودي اليوم الخميس من أسلوب اللعب الذي ينتهجه فريق أهلي جدة في المواجهة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتي خسرها فريقه بهدف نظيف..معتبرا الطريقة التي لعب بها الأهلي "غير نظيفة.. ولا تليق بالكرة الجميلة".

واشار برودوم في مؤتمر صحفي عقب المواجهة في ملعب الشرائع بمكة المكرمة إلى أن لاعبي أهلي جدة عطلوا اللعب كثيرا وأضاعوا المزيد من الوقت دون فائدة كاشفا عن أنه طلب من رئيس نادي الشباب خالد البلطان عقد اجتماعا طارئا مساء الجمعة للحديث عن أمور مهمة تتعلق بأسلوب لعب فريقه.

وقال "لم أتعود على هذا اللعب وهذا الأسلوب الذي شاهدته اليوم .. إنه ليس اسلوبي ولم اتعود على ذلك .. أريد كرة نظيفة .. كرة جميلة .. كرة يتناقلها اللاعبون بمهارة .. لا لاعبون يتساقطون بهدف إضاعة الوقت وقتل الوقت .. لم أرى ذلك ابدا في حياتي الكروية .. هل يريدونني أن ألعب مثلهم؟".

وابدى برودوم امتعاضه من عدم احتساب حكم المباراة مرعي عواجي هدفا صحيحا لفريقه، مشيرا إلى أن أهلي جدة لم يلعب كرة القدم قبل ان يسجل هدفا عن طريق لاعبه العماني عماد الحوسني في الدقيقة 34 .. مؤكدا أن فريقه كان الأكثر سيطرة والاكثر استحواذا على مجريات اللعب لكن ذلك "لم يكن كافيا لنفوز".

وظهر برودوم غاضبا في المؤتمر الصحافي خاصة وأن فريقه يواصل نزيف النقاط في إطار حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد تميز الشباب في الموسم الماضي إلا أنه بدا تائها وضائعا هذا الموسم إذ خرج من كأس ولي العهد السعودي على يد فريق الرائد فيما يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري برصيد 32 نقطة من 16 مباراة بفارق سبع نقاط خلف الفتح المتصدر وثلاث نقاط خلف الهلال الوصيف.

من ناحيته ، قال التشيكي جاروليم مدرب فريق أهلي جدة إن فريقه لم يدخل أجواء المباراة إلا بعد مرور نحو نصف ساعة لكنه شدد على أن التكتيك الذي لعب به فريقه كان رائعا وحقق الهدف الاهم وهو الفوز.

واضاف "كان هناك تسرع من اللاعبين في بعض الألعاب .. وحضرت بعض الأخطاء الفنية لكن الهدف الذي سجله الحوسني أراح اللاعبين وساعدهم على تحقيق ما يريدونه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق