الخميس، 27 ديسمبر 2012

ماجيك جونسون يثني على لوس أنجليس كليبرز




لوس أنجليس- (د ب أ):

يعتقد ماجيك جونسون ، أسطورة لوس أنجليس ليكرز في عقد الثمانينيات من القرن الماضي ، أن "العرض الجميل" قد عاد إلى المدينة على يد لوس أنجليس كليبرز ، أفضل أندية دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي إيه) هذا الموسم.

وقال جونسون ، المعلق بقناة (إسبن) ، خلال آخر مباراة في البطولة قبل إجازة أعياد الميلاد ، والتي فاز فيها كليبرز على دنيفر ناجتس 112/100 "أعتقدت أنني لن أعود إلى رؤية عرض جميل مجددا. كليبرز هم العرض الجميل. هذا عرض جميل".

وزاد الفريق الذي يقوده كريس بول وبليك جريفين عدد انتصاراته المتتالية إلى 14 ، وهو رقم قياسي في تاريخ النادي ، الذي حقق إجمالا 22 فوزا مقابل ست هزائم ، ليكون صاحب الرصيد الأفضل في الموسم الحالي.

وفضلا عن الأرقام ، يقدم فريق المدرب فيني دل نجرو أداء مدهشا. ففي الفوز على دنيفر ليل الثلاثاء ، برز الفريق في الربع الأخير ، حيث سجل 42 نقطة مقابل 22 لمنافسه ، وأحرز نقاطا في 20 من 27 مرة حاز فيها الكرة ، من بينها آخر 11 هجمة ، أغلبها بعد هجمات مرتدة رائعة بقيادة نجومه ، ولاسيما جريفين وجمال كراوفورد.

ويرى جونسون ، "مهندس" فريق الأحلام لليكرز الذي مزج التألق بالتفوق في ثمانينيات القرن الماضي ، في كليبرز نسخة ثانية من فريقه القديم ، الذي يترنح في الوقت الحالي برصيد 14 انتصارا فقط مقابل الهزيمة بنفس العدد ، وإن كانت نتائجه قد تحسنت مؤخرا.

وقال دل نجرو سعيدا "إنه أمر جميل ، لكننا بالكاد قبل أعياد الميلاد ولا يزال المشوار طويلا ، الكثير من المباريات والكثير من النقاط لتحسينها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق