الأحد، 30 ديسمبر 2012

تباين الأراء بشأن تأجيل انطلاق الدوري المصري إلى الأول من فبراير


القاهرة - (د ب أ)

 

تباينت ردود الأفعال في أعقاب البيان المشترك لوزارتي الداخلية والرياضة المصرية مساء السبت بشأن عودة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الأول من شباط/فبراير المقبل.

وقال محمد عباس مدير مكتب وزير الرياضة ان الدوري سينطلق من الاسبوع الثامن، وأن هذا ليس بمثابة تأجيل، موضحا أنه تم الاتفاق في وقت سابق على انطلاق الدوري المصري اليوم الأحد بدءا من الاسبوع الثالث، ولكن اضطررنا للتأجيل مرة أخرى نظرا للارتباطات الودية للمنتخب المصري في شهر كانون ثان/يناير المقبل.

ومن جانبه أوضح خالد لطيف عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه من المنطقي أن يعود الدوري في أول فبراير نظرا للأجواء السياسية التي تمر بها مصر حاليا، وبالتالي كان من الصعب بل ومن المستحيل أن تقام المباريات في الوقت الحالي.

وأوضح أن ما يقلقه حقا أن يتم تأجيل الدوري من جديد وألا يعود في الموعد المتفق عليه.

وأشار ابراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ان تأجيل انطلاق مسابقة الدوري إلى أول فبراير كان متوقعا، خاصة وأن موعد إصدار حكم القضاء ضد المتهمين في موقعة استاد بورسعيد سيصدر في 26 يناير، وبالتالي كان من المستحيل أن تبدأ المسابقة في ظل هذه الأجواء المشحونة.

وأكد ابراهيم يوسف أن مصير الدوري المصري متوقف على ماهية الأحكام التي ستصدر ضد المتهمين.

واكتفى أحمد أيوب المدرب المساعد للنادي الأهلي بالقول بأن فريقه على أتم الاستعداد للمشاركة في أي موعد يتم الاتفاق عليه لانطلاق الدوري الممتاز.

وأوضح أيوب أن النادي الأهلي سيخوض سلسلة من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، وفقا لما تم الاتفاق عليه مع مسئولي النادي.

وأشار إلى ان التأجيل إلى الأول من فبراير يعد أمرا منطقيا نظرا لسخونة الأوضاع في الشارع المصري في الوقت الراهن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق