الأحد، 30 ديسمبر 2012

ميسي أفضل لاعب في أوروبا في استطلاع صحيفة "البايس"


مونتفيديو - (د ب أ):

 

اختير الأرجنتيني ليو ميسي اليوم الأحد كأفضل لاعب في أوروبا في النسخة السابعة والعشرين من صحيفة "البايس" الأوروجويانية ، التي تكشف غدا عن اسم أفضل لاعب في الأمريكتين.

وحصل ميسي على 108 أصوات ، متفوقا بفارق كاسح عن باقي منافسيه ، وأقربهم زميله في برشلونة الأسباني أندريس إنييستا ، الذي حل ثانيا برصيد 15 صوتا فقط.

ويتم غدا الكشف عن نتائج التصويت حول "ملك الأمريكتين"، كما يطلق على الفائز بهذه المسابقة الدولية بين صحفيي الأمريكتين وأوروبا ، والتي تبدو هذا العام في طريقها مجددا إلى البرازيلي نيمار.

وفاز لاعب سانتوس البرازيلي بالجائزة في 2011 ، وهذا العام تفوق في استطلاع رأي الجماهير ، وينافسه بين آخرين البيروفي باولو جيريرو ومواطنه المخضرم رونالدينيو.

كما يعلن غدا اسم أفضل مدرب في الأمريكتين ، والمنتخب المثالي للقارة.

وضم المنتخب المثالي لأوروبا إلى جانب ميسي ، اثنين آخرين من اللاعبين اللاتين هما زميله في برشلونة البرازيلي دانييل ألفيش وهداف أتلتيكو مدريد الكولومبي راداميل فالكاو.

وكأفضل مدرب في أوروبا ، حصد الجائزة المدير الفني للمنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي ، متفوقا على كل من البرتغالي جوزيه مورينيو والأسباني جوسيب جوارديولا.

وضم المنتخب المثالي لأوروبا كلا من إيكر كاسياس (81 صوتا) ودانييل ألفيش (57) وسيرخيو راموس (66) وجيرارد بيكيه (63) وجوردي ألبا (54) وتشافي هيرنانديز (132) وأندريا بيرلو (66) وأندريس إنييستا (123) وليونيل ميسي (138) وراداميل فالكاو (87) وكريستيانو رونالدو (126).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق