الاثنين، 31 ديسمبر 2012

ريدناب واثق من تجنب كوينز بارك رينجرز للهبوط


لندن- رويترز

 

 يبدو هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز واثقا من قدرة فريقه على الافلات من الهبوط رغم الخسارة 3-صفر امام ليفربول يوم الاحد وهو ما ترك النادي المنتمي لغرب لندن في قاع جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وفاز كوينز بارك رينجرز مرة واحدة هذا الموسم وبات يتراجع الان بفارق ثماني نقاط عن منطقة الامان وتنتظره مباريات صعبة مقبلة.

وسيلعب الفريق امام تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي حامل اللقب في ثلاث من اصل اربع مباريات قادمة له في الدوري.

وقال ريدناب لموقع النادي على الانترنت (www.qpr.co.uk) "لا زلت اعتقد اننا سنخرج من المشكلة لانني ساضم لاعبا او لاعبين جديدين كما ان هناك بعض اللاعبين المميزين في صفوف الفريق ايضا."

واستقدم كوينز بارك رينجرز ريدناب ليحل بديلا لمارك هيوز في نوفمبر تشرين الثاني الماضي لكن لم يحدث تحسن كبير في النتائج.

وافتقر الفريق وبشدة للذكاء الدفاعي امام ليفربول وهو ما منح لويس سواريز كبير هدافي ليفربول الحرية في التحرك في اول 16 دقيقة والتي جاءت مثيرة مما مكنه من تسجيل هدفين.

وقال توني فرنانديز مالك النادي في حسابه على موقع تويتر ان الفريق قدم "عرضا سيئا".

واضاف "لا يوجد اعذار. تضيع الكلمات مني. الامر يرجع للجهاز الفني."

واكتسب ريدناب سمعة كونه بارعا في سوق الانتقالات وهو مصمم على تعزيز تشكيلته في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل. 

وقال مدرب توتنهام وبورتسموث السابق "نحتاج لبعض الوجوه الجديدة وهذا ما نحاول القيام به. اذا ما استطعنا ان نتعاقد مع لاعبين اثنين مناسبين فانني اعتقد اننا يمكن ان نحقق انطلاقة."

واضاف "بالنسبة لمن هم معنا فهم معنا. بالنسبة لهؤلاء غير الموجودين معنا فان الامل يحدونا ان نتعاقد معهم في يناير. اعتقد اعتقادا راسخا اننا سنخرج من هذه المشكلة ولن نهبط."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق