السبت، 29 ديسمبر 2012

بوكا جونيورز يتمنى عودة ريكيلمي دون قيد أو شرط


بوينس آيرس  (د ب أ)



أكد خوان كارلوس كريسبي نائب رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم أنه يتمنى أن يوافق صانع اللعب خوان رومان ريكيلمي على البقاء مع الفريق دون قيد أو شرط.



ولا يزال بوكا جونيورز ينتظر رد اللاعب لمعرفة إذا ما كان سيبقى مع النادي الأرجنتيني لكرة القدم ، الذي يجمعه به حاليا عقد يتبقى منه عام ونصف العام.



واحتفظ كريسبي بتفاؤله إزاء موقف ريكيلمي،بصرف النظر عن تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2014 .



وأوضح كريسبي :"أتمنى أن يعود ريكيلمي إلى الفريق في الخامس من (كانون ثان) يناير المقبل،وأن يرتدي قميص الفريق مجددا،ولكن دون قيد أو شرط".



وكان مسئولو النادي قد رفضوا الموافقة على طلب صانع الألعاب بتمديد التعاقد حتى كانون أول/ديسمبر 2015 .



ولم يلعب ريكيلمي مع الفريق منذ خسارته نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي ، في الرابع من تموز/يوليو الماضي. وبعد المباراة ، قال إنه يشعر "بالخواء" وأعلن ابتعاده عن النادي ، متوصلا إلى تسوية معه لتعليق العقد.



وقبل لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني (أبرتورا) المنقضية مؤخرا ، انتقد ريكيلمي رئيس النادي والمدير الفني السابق خوليو سيزار فالتشوني ، الذي كان على وشك تمديد تعاقده لعام آخر.



وفي الجولة الأخيرة ، طلبت جماهير النادي رحيل فالتشوني ووجهت السباب إلى مسئولي النادي ، معربة عن رغبتها في عودة المدرب كارلوس بيانكي وريكيلمي.



وعاد بيانكي إلى تدريب النادي ، ومنذ ذلك الحين بات الكلام عن عودة ريكيلمي مادة أساسية لوسائل الإعلام المحلية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق