السبت، 16 نوفمبر 2013

انطلاق منافسات كرة الطائرة بدوري الجامعات‎





الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  تغلبت جامعة الحدود الشمالية على جامعة الملك سعود بثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن الجولة الأولى لمنافسات كرة الطائرة بدوري الجامعات السعودية الذي يشرف عليه وينظمه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية .
  وفازت جامعة الملك عبدالعزيز على جامعة الباحة بثلاثة أشواط دون مقابل وبالنتيجة ذاتها تغلبت جامعتي أم القرى والإمام محمد بن سعود على جامعتي الجوف وشقراء على التوالي فيما خسرت جامعة الطائف من جامعة المجمعة بثلاثة أشواط دون مقابل وبالنتيجة ذاتها فازت جامعة الدمام على جامعة طيبة.
 وأوضح المشرف العام على البطولة مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالقادر البابطين أنه يشارك في البطولة  20 جامعة مشيداً بالمستوى القوي الذي ظهرت به منافسات الجولة الأولى مما يدل على حسن استعداد الجامعات لخوض منافسات الدوري.

  وأبان أن المسابقة تقام بنظام الدوري من دور واحد بنظام المجموعات حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية وهي  دور الثمانية والتي يتم فيها توزيع الفرق إلى مجموعتين كل مجموعة أربع فرق  وتقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمنافسة على المراكز من الأول إلى الرابع  بطريقة خروج المغلوب فيما يلعب الثالث و الرابع في كل مجموعة بطريقة خروج المغلوب لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق