الأربعاء، 27 مارس 2013

رئيس الهلال السعودي: جادون في مساعينا لضم ياسر الشهراني بشكل نهائي 


الرياض 27 آذار/مارس (د ب أ) - ذكر الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي أن إدارته جادة في مساعيها لإتمام إجراءات التعاقد بشكل نهائي مع ياسر الشهراني الذي يلعب مع الفريق حاليا على سبيل الإعارة من القادسية ، مؤكدا أن اللاعب يرغب في إتمام الانتقال النهائي للهلال.

وأوضحت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن إدارة القادسية لن تفتح باب الحديث عن لاعبها الدولي الشهراني إلا في نهاية الموسم، تحديدا أواخر حزيران/يونيو المقبل، مع العلم أنها كشفت مرارا عن وجود عرض شفهي من إدارة الهلال لكنها لم تكشف عن عروض أخرى منافسة كما يتردد من إدارتي أهلي جدة وغريمه التقليدي اتحاد جدة.

ويقدر خبراء في سوق انتقالات اللاعبين السعوديين قيمة انتقال اللاعب بما يتجاوز 25 مليون ريال سعودي ، ويبدو أن هذا الرقم هو ما تسعى إدارة القادسية ، التي تعاني ماليا ، للحصول عليه.

من ناحية أخرى ، تم إدراج الوافد الجديد بالهلال عبد الله عطيف في كشوف النادي صباح اليوم الأربعاء. ووقع عطيف عقدا مع الهلال بعقد اقتربت قيمته من 18 مليون ريال ، حصل نادي الشباب على نحو عشرة ملايين ريال منها فيما ذهب باقي المبلغ للاعب.

وأوضح رئيس الهلال إن خزينة ناديه تلقت أمس الثلاثاء دفعة مالية من مستحقات بيع لاعب الفريق السابق البرازيلي تياجو نيفيز، مؤكدا أن الدفعة المالية الجديدة أنعشت حال الفريق الذي تنتظره مستحقات مالية متنوعة في ظل اقتراب الموسم الكروي من نهايته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق