الأربعاء، 27 مارس 2013

الخوف" هو التقييم العادل لانجلترا بعد توقفها عن اللعب أمام الجبل الاسود  


لندن (رويترز) –

 زعم برانكو برانوفيتش مدرب الجبل الاسود ان انجلترا تشعر بالخوف قبيل مواجهتهما في المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء لكن بعد ان توقف الفريق الزائر عن اللعب خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 يبدو ان كلماته لم تكن بعيدة عن الدقة.
وتصدى الحارس جو هارت للعديد من الفرص الخطيرة في الشوط الثاني بعدما كانت انجلترا قد هيمنت على الشوط الاول وسجلت مبكرا عبر وين روني لكنها تراجعت تحت الضغط بعد انطلاق النصف الثاني.

وأبلغ هارت شبكة سكاي الرياضية "في الشوط الاول سيطرنا على اللعب وفي الشوط الثاني جعلنا الامور اكثر صعوبة على انفسنا وعانينا كثيرا."

واصبحت انجلترا متخصصة في اهدار تقدمها في المباريات امام فرق اقل شأنا بعد تعادلها 1-1 مع الجبل الاسود وبولندا في مجموعتها بالتصفيات.

وقال القائد ستيفن جيرارد ان انجلترا "توقفت عن اللعب" في الشوط الثاني وطالب زملاءه في الفريق بالتخلص من هذه العادة المزعجة باهدار التقدم بهدف دون رد.

وابلغ لاعب الوسط موقع الاتحاد الانجليزي على الانترنت "اظهرنا خبرة كبيرة هناك واثبتنا ذلك في الشوط الاول حين سيطرنا على المباراة. لكن المشكلة انك دائما تكون معرضا للتعادل حينما تتقدم بهدف وحيد."

وتابع "كان يتعين علينا ان نستمر في الضغط ونحرز الهدف الثاني لنحكم السيطرة لكننا لم نفعل ذلك."

ونجح الجبل الاسود في تحويل تأخره على ارضه امام انجلترا الى تعادل 1-1 ليبقي على فرصه في بلوغ نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وضع روني منتخب انجلترا في المقدمة في الدقيقة السادسة بضربة رأس وفشل اصحاب الارض في التسجيل طوال الشوط الاول
لكن منتخب الجبل الاسود قلب المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني بفضل التشجيع الحماسي من جماهيره وأدرك التعادل في الدقيقة 77 بهدف البديل ديجان داميانوفيتش.

واحتفظ منتخب الجبل الاسود بصدارة المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات متقدما بنقطتين على انجلترا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق