الجمعة، 29 مارس 2013

الخُلاصة..وليد بن عبدالله اليحيى





تضليل✖تضليل


في السابق كان تشويش "الرأي العام" بـ حبكِ (رواياتٍ) لا أساس لها من الصحه أمراً وارد حدوثه وتصديقه أيضاً ، كون الرأي العام في "معزل" عن ((الحدث و أطرافه)) مما يُنبئ للمُتلقي إمكانية حدوث ذلك .
حيثُ يفعّل فيها (المُضلل) عند "الفشل" دور المظلوم المُحارَب لاستجداء الرأي العام وإبعاده عن كُرسي المُحاسبة بالاستعطاف والدندنه على وتر "نحنُ محاربون"...!!

ولكن في وقتنا الحالي وقت الثورة الإلكترونية المعلوماتية أصبحت تلك الأمور لا تنطلي على المُجتمع ، لما يمتلكه الفرد من وعي وإدراك تجعله يُفرق مابين "المعقول" و "اللامعقول" ، وضمن الأمور اللا معقوله خرج لنا أعلامٌ تعايش مع التضليل بقضيةٍ تدُل على ان ((الطبع غلب على التطبُع)) وأن من شبّ على شيءٍ شاب عليه.

"القريني" يُقدم استقالته من جهة عمله ، والمُتهم رجُلاً "ليس له علاقة إطلاقاً" سوى أنه كان يُذكر من قبل "سابقيهم" گـ تكريس على أنه سبب اخفاقاتهم....!!
وبالعودة للقضية يتضح أن سبب تقديم استقالته هي أنه يعمل في اللجنة الأولمبية وأنه مُفرغ من ١١ سنة....!!
٧ سنوات في منتخب الناشئين و ٤ سنوات في نادي النصر ومُرتبه لازال مُستمراً ....!!
وبحسب توضيح اللجنة الأولمبية في بيانها الأخير أنها طالبت "القريني" بتحديد موقفه إما العمل في (لجنة المُنتخبات) أو (اللجنة الأولمبية) مرجعه السابق وأمهلته ثلاثة أشهر تقديراً لوضعه وأنها تعاملت مع الجميع بهذا النهج ، وبحسب قراره الشخصي حالياً يتضح لنا أنه فضل اللجنة الأولمبية على المُنتخبات بناءً على ذلك تقدم بخطاب استقالته ، ولكن إعلام التضليل أبى أن تمُر هذه الحادثة مرور الكرام دون (تأليب) فتم إطلاق الاتهامات في كُل الاتجاهات :
-مُحارب.  -اللوبي لازال يعبث.   -لا يرغبون في النصراويين.   -هُنالك ضغوطات عليه ......إلخ ، والأدهى من ذلك أن البعض استرسل بالادعاءات حتى وصل لأمرٍ مُضحك ينُم عن ضُعف عقلية "المُضلل" و "المُتلقي المُسلّم بصحة خبر المُضلل"
حيث كان توجيه اتهامهم لـ الرجُل الذي كان يُذكر گ شماعه اخفاق من قبل سابقيهم رئيس "ألعاب القوى" والسبب فقط لأنه هلالي مع العلم أن "القريني" موظفاً في (اللجنة الأولمبية) وأمينُها الاُستاذ (محمد المسحل) ورئيسُها الأمير (نواف بن فيصل) السؤال للعُقلاء أين رئيس (ألعاب القوى) من الحدث....؟؟!!

ثُمَّ يا عزيزي "المُضلل" إذ ما أخذنا بعين الاعتبار أن اتهامكم (المُضحك) صحيح وأن قرار هذا اللوبي "نافذ" ، لماذا لم يُوقف هذا المُؤزم لكم انتداب القريني لناديكم خلال الأربع سنوات الماضية...؟؟!!

الأبطال تغيروا ياساده (إتحاد ، شباب ، أهلي ، والآن الفتح) وانتُم لا زلتم تقبعون خلف (مُضلليكم) ومُسلمين ان هذه "الفوبيا"  سبب نكساتكم ، على طريقة "بليد" الدراسة "مذاكر" بس (المُدرس مستقعد لي)...!!


الخُلاصة :
قاعدة / "اكذب اكذب اكذب" حتى يُصدقك الناس لم تعُد مُجديه إطلاقاً الا على ((السُذج))

@waleed_alyahya


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق