الأربعاء، 27 مارس 2013

مدرب الجزائر يحذر مالي ويدعو الجزائريين للصبر على منتخب بلادهم



الجزائر (د ب أ)- اعترف البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم بصعوبة الفوز على بنين،مؤكدا أن الفريق سيكون أقوى مستقبلا وسيكون جاهزا في حزيران/يونيو المقبل عند استئناف التصفيات.

وتحتل الجزائر المركز الثاني برصيد ست نقاط وهو نفس رصيد مالي المتصدرة بفضل فوزها 2/1 في مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثانية.

وقال خليلودزيتش في مؤتمر صحفي أعقب المباراة :"الفوز كان صعبا،لا زالت لدينا الكثير من الأمور يجب تحسينها. اللاعبون كانوا يريدون الفوز بهذه المباراة خاصة وأنهم كانوا تحت الضغط".

وأضاف: "في الشوط الأول خلقنا العديد من الفرص،تنشيط اللعب كان ممتازا،لكن صعبنا الأمور على أنفسنا بقبولنا لهدف التعادل. كان بإمكاننا تسجيل عشرة أهداف لكن افتقدنا للفعالية".

وتابع :"يجب أن نكون صبورين مع هذا الفريق الذي لم يقل كلمته الأخيرة،بوسعه التطور أكثر".

ولازال خليلودزيتش يعتبر مالي المرشح الأول في المجموعة الثامنة غير أنه أكد أن منتخب الجزائر له كلمته وأنه يتعين عليه جمع أربع نقاط على الأقل في مباراتيه القادمتين خارج أرضه مع بنين ورواندا. 

وقال: "الفوز على بنين سيمكننا من التحضير للمباريات المقبلة في هدوء".

وأشاد خليلودزيتش بالوافدين الجديدين سفير تايدر وياسين براهيمي،مؤكدا أنهما سيكونان أقوى في المرة القادمة ، موضحا أنه سيتحدث إلى الحارس وهاب رايس مبولحي بشأن الهدف الذي تلقاه. كما أكد أنه لايزال يثق في هذا الحارس وأنه يتحمل مسؤولية كل خياراته.

وأشار إلى أن المهاجم رفيق جبور قدم مباراة جيدة جدا وكان قريبا من التسجيل ، مؤكدا أن المنتخب بعودة اللاعبين جمال مصباح ومدحي لحسن وحسان يبدة،سيكتسب المزيد ممن الخبرة وسيكون جاهزا تماما في حزيران/يونيو المقبل.

أما الفرنسي إيمانويل اموروس،المدير الفني لمنتخب بنين فهاجم حكم المباراة وقال إن "الجزائر لم تكن بحاجة لمساعدة من الحكم للفوز".

وأوضح أموروس أن منتخب بنين لم يخرج بعد من سباق التأهل ، مؤكدا أنه مقتنع أنه بعودة اللاعبين سيسينيو وبوتي الغائبين عن مواجهة الجزائر بداعي الإصابة سيظهر الفريق بوجه آخر في المباراة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق