الجمعة، 29 مارس 2013

أم صلال يواصل انتصاراته والجيش يهزم الخريطيات والسيلية يتعادل مع الخور بالدوري القطري


الدوحة  (د ب أ)- واصل فريق أم صلال مسلسل انتصاراته وتغلب على فريق نادي قطر 3/1 اليوم الجمعة على ملعب سحيم بن حمد ضمن منافسات المرحلة العشرين من دوري النجوم.

حقق فريق الجيش فوزا صعبا 2/1 على الخريطيات اليوم الجمعة على ملعب نادي الخور في افتتاح منافسات المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل السيلية مع الخور 1/1 .

وجاء فوز أم صلال ليدعم الانتصارين اللذين حققهما الفريق في المرحلتين الماضيتين على حساب العربي والسيلية ليؤكد بذلك صحوته المتميزة.

وشهد لقاء اليوم أفضلية واضحة لأم صلال على حساب مضيفه خاصة وأنه دخل المواجهة بقوة وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق المهاجم البرازيلي كابوري في الدقيقتين 13 و26 .

وقلص المنافس النتيجة سريعا عن طريق عبد الله الكواري في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 2/1 .

وفي الشوط الثاني ، قدم الفريقان عرضا هجوميا قويا وسنحت لهما فرص خطيرة لكن الأفضلية ظلت لأم صلال الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 84 عن طريق نجم المباراة كابوري الذي تمكن من تسجيل الهاتريك وأهدى فريقه النقاط الثلاث.

ورفع أم صلال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس مؤقتا وتجمد رصيد فريق قطر عند النقطة 23 في المركز الثامن.

وفي وقت سابق اليوم ، سيطر الجيش على أحداث المباراة خاصة في الشوط الأول لكن الخريطيات أصلح الأخطاء في الشوط الثاني وهدد مرمى منافسه ليقلص النتيجة ويخلق الكثير من الفرص التهديفية آخرها في الوقت بدل الضائع عندما أهدر الكونغولي ألان ديوكو هدف التعدل رغم انفراده بالحارس.

وسجل هدفي الجيش كل من البرازيليين أدريانو وفاجنر رينار في الدقيقتين 42 و60 وقلص الخريطيات النتيجة بهدف للمهاجم محمد عبد الرب في الدقيقة 69 .

ورفع الجيش رصيده إلى 40 نقطة وارتقى مؤقتا للمركز الثاني خلف السد وتجمد رصيد الخريطيات عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تعادل السيلية والخور 1/1 على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان في لقاء اتسم بتقارب مستوى الفريقين وكثرة الفرص الضائعة.

وأنهى السيلية الشوط الأول لصالحه بهدف للمحترف البوركيني موموني داجانو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ولكن رد الخور لم يتأخر كثيرا عندما تمكن البرازيلي برونو سواريز من التعديل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وارتفع رصيد السيلية إلى النقطة السابعة وظل بالمركز الأخير وارتفع رصيد الخور إلى 26 نقطة في المركز السادس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق