الجمعة، 29 مارس 2013

رئيس الهلال السعودي مستاء من تصرفات مدافع اتحاد جدة هزازي


الرياض  (د ب أ)- أبدى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي انزعاجه من التصرفات غير المسؤولة التي صدرت عن إبراهيم هزازي مدافع اتحاد جدة تجاه عبد الله الزوري مدافع الهلال الذي خرج مصابا في مباراة الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

واعتدى هزازي على الزوري في عينه في الدقائق الأخيرة من المباراة. وأوضح رئيس نادي الهلال أن مثل هذه التصرفات لا تليق بلاعب كرة قدم ويفترض ألا تحدث في منافسات كروية.

وقال ، حيث بدا منفعلا ، إنه ليس معقولا أن يفقد لاعب عينه من أجل مباراة كرة قدم.

واعتبر الأمير عبد الرحمن بن مساعد كلاسيكو الكرة السعودية جيدا على الصعيد الفني وأن فريقه أظهر استعداده الإيجابي لمباراة الاستقلال الإيراني المقررة الأربعاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وأضاف "أمامنا الأربعاء مباراة أسيوية صعبة وحاسمة وعلينا تجاوزها والنتيجة الإيجابية التي حققها الهلال تعطي انطباعا جيدا عن أداء الفريق الهلالي".

وبدد رئيس الهلال قلق جماهير الفريق بشأن مستقبل لاعب الفريق عبد العزيز الدوسري الذي يعاني من إصابة بالغة أدت لغيابه كثيرا هذا الموسم مؤكدا أن تقارير طبية تخص اللاعب أرسلت إلى الولايات المتحدة لمراجعتها والنظر في إمكانية علاجه بعد أن أظهرت الفحوص أن هناك انسدادا في شريان الركبة مما يجعل الإصابة تحدث في أي جزء من القدم وبالتالي تتنقل الإصابة في اللاعب دون قدرة على التصدي لها.

وقال "سنعمل على حل هذه الإشكالية قريبا جدا وسيعود الدوسري حال تعافيه".

وأشار إلى أن الهلال لا يزال متشبثا بأمل الفوز بالدوري السعودي للمحترفين رغم أن الفتح بات قريبا بنسبة 95 بالمئة من الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه إذ يخوض غدا السبت مواجهة أمام غريمه التقليدي هجر وهو يتصدر لائحة الترتيب برصيد 55 نقطة مقابل 51 نقطة للهلال صاحب المركز الثاني.

وعبر الكرواتي داليش زلاتكو مدرب الهلال عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على اتحاد جدة 4/2 موضحا أن الفوز يعزز معنويات الفريق قبل مباراة الاستقلال الإيراني الأربعاء المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق