الخميس، 28 مارس 2013

الشعلة ينهي استعداده الأخير للقاء الاتفاق



انهى الفريق الشعلاوي الأول لكرة القدم تمرينه الأخير قبل لقاءه يوم غد مع الاتفاق ضمن منافسات دوري زين ، بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، بتمرين ترفيهي للاعبين ، واختتمه المدير الفني التونسي الكابتن أحمد العجلاني بتطبيق عدد من المهارات التي قد يحتاجها في المباراة مثل التسديد من خارج المنطقة واسقاط الكور داخل منطقة الجزاء وغيرها . حظي التمرين بحضور وتواجد إداري كبير بمتابعة رئيس النادي الأستاذ فهد الطفيل ونائبه الأستاذ عبدالله الفواز وأمين الصندوق الأستاذ وليد الشمران وعضو المجلس الأستاذ محمد المطرفي ، ومدير الاحتراف الأستاذ فيصل المصلوخ ، ومدير ملعب الشعلة الأستاذ مبارك الدوسري .

فيما  أوضح المشرف العام على  الفريق الأستاذ يوسف بن مطلق العنزي أن المعسكر الإعدادي والذي أقيم قبل أربعة أيام بالدمام كان ناجحا بكل المقاييس ، ويتجلى ذلك في النفسية العالية لدى اللاعبين ، والتعاون الواضح بينهم ، وتقديرهم للهدف الذي من أجله أقيم المعسكر ، ولله الحمد لم تحدث أي إشكاليات ، أو إصابات تمنع أي لاعب من المشاركة ، ونتمنى أن يظهر ذلك جليا على مباراة الغد مع شقيقنا الاتفاق .
قدّمت الإدارة الشعلاوية شكرها في ختام المعسكر الإعدادي لكل من إدارة نادي الخليج ، إدارة نادي القادسية ، ومدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الأستاذ مرشد الخالدي ، وقام بالتكريم نائب الرئيس الأستاذ عبدالله الفواز ، مقدمة الإدارة الشعلاوية شكرها  لكل من تعاون مع الشعلة ، وسهل لها إقامة برامج معسكرها .

وعلى مستوى اللاعبين فقد ذكر حامي العرين الشعلاوي الكابتن (خالد ناصر) أن زملاؤه قد استعدوا للقاء الهام الذي سيخوضونه غدا مع الاتفاق ، وقادرين ولله الحمد من تقديم ما يليق بسفير الخرج (الشعلة) وجماهيره .
فيما ذكر مهندس الوسط المالي (لاسانا) أن استعدادنا لمباراة الغد جيد ، وهو اعداد للمباريات المتبقية في دوري زين ، وأن المعسكر كان وقته ممتاز واستكمالا للاستعدادات التي سبقته في المباريات الودية التي لعبها الفريق مع (الهلال) و (الشباب) .
وأما كابتن الفريق (برج معوضه) فقد أضاف أن الاتفاق فريق كبير ولديه هدف هام يريد تحقيقه ، لذلك نحن نقدر هذه الرغبة ، وكما تعودنا في الشعلة أن نضع لكل مباراة تكتيك وطريقة للتعامل معها ، ولدينا جهاز فني قادر على اختيار الطريقة الأنسب لتحقيق الهدف من اللقاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق