الخميس، 28 مارس 2013

سمو أمير حائل والرئيس العام لرعاية الشباب يضعان حجر الاساس لمنشأة الجبلين


وضع صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم في حائل حجر الأساس لمشروع منشأة نادي الجبلين بحائل والتي تأتي واحدة من عشرين منشأة نموذجية لمقار عدد من الاندية في مناطق ومحافظات المملكة .
وقد اقيم خلال وضع حجر الاساس حفل خطابي القى من خلاله رئيس مجلس ادارة نادي الجبلين الاستاذ عبدالله الركاد كلمة نادي الجبلين.. ثم قدم المهندس فهد الغانم مدير عام ادارة الشئون الفنية بالرئاسة نبذة عن محتويات المنشآة .
وعقب وضع حجر الاساس اوضحِ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل  أن هذه المشاريع حيويه ومهمه معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الذي كان له عصى السبق في إنجاز المشروعين مبيناً أهمية الشباب وأن هذه المنشئات سوف تقوم بإخراج الأبطال للبلاد في جميع المضامير مؤكداً أن قطاع الشباب يحضى بأهتمام من القيادة الرشيدهحفظها الله  ونحن ولله الحمد نرى هذا الاهتمام .

كما اعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن سعادتهبهذه بحضور هذا الاحتفال مع ابناء منطقة حائل لوضع حجر الاساس لمنشأة نادي الجبلين والاطلاع على سير العمل في منشأة نادي الطائيمعرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن على تشريفه وضع حجر الأساس لهذا المشروع الحيوي وكذلك مجلس الإدارة على جهودهم وجميع مجالس الإدارة بالمنطقه متمنياً أن تقدم رعاية الشباب من خلال توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو  النائب الثاني  حفظهم الله كل ما من شأنه الحرص على الشباب في كل منطقه وتهيئة سبل تفوقهم وهذه المنشآت التي نراها اليوم في كل مناطق المملكة تأتي ضمن عطاءات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لوطنه وشعبه بصفة عامة وللشباب والرياضيين بصفة خاصة .


 هذا و كان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد تفقد  مشروع منشأة نادي الطائي الجاري تنفيذها حالياً حيث التقى سموه بالاستشاريين والمهندسين المنفذين للمنشأه وناقش سموه معهم مراحل التنفيذ والتجهيزات الخاصة بالمنشأة مطالبا سموه بتسريع العمل مع مراعاة كافة وسائل السلامه حتى يتم الانتهاء من المنشأة في وقتها المحدد .
من جهة اخرى عقد سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيزاجتماعاً مع رؤساء أندية منطقة حائل وهي اندية الطائي والجبلين واللواءوفيد والحائط والغوطه والريان وقفار حيث اطلع سموه على احوال الاندية ومتطلباتها للمساعدة على قيامها بواجباتها تجاه ابناء وشباب المنطقه . معربا عن تقديره لما يبذلونه من جهود لخدمة منسوبي الاندية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق