الأحد، 2 مارس 2014

جامعة المؤسس تحقق بطولة شاطئية الجامعات


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   حققت جامعة الملك عبدالعزيز كأس بطولة الجامعات للكرة الطائرة الشاطئية والميداليات الذهبية للموسم الثالث على التوالي في ختام البطولة التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بمشاركة 107 طلاب يمثلون 23 جامعة، حيث دخلت معظم الجامعات في المنافسات بفريقين حسب نظام البطولة.
     ونالت جامعة الدمام المركزين الثاني والثالث بعد تمثيلها بفريقين خلال منافسات البطولة التي استضافتها جامعة جازان.
   وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي جامعة الملك عبدالعزيز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما توج جامعة الدمام بالميداليات الفضية والبرونزية.
 من جانبه هنأ الدالي جامعة الملك عبدالعزيز على تحقيقها البطولة للمرة الثالثة على التوالي، مشيداً بالتنافس الجيد بين الجامعات والاهتمام البالغ من مسئولي الجامعات للمشاركة في هذه البطولة والاستعداد لها منذ وقت مبكر.

وأوضح  أن اهتمام الجامعات وحرصها للمشاركة والمنافسة على هذه البطولة، يعكس مدى انتشار هذه اللعبة في موسمها الثالث، مشيراً إلى أن ذلك يحقق أهداف الاتحاد في انتشار اللعبة إضافة إلى تكوين منتخب للجامعات في هذه اللعبة للمنافسة خارجياً مشيداً بحسن استضافة جامعة جازان لهذه البطولة، وبكلية ينبع الصناعية على استضافتها لهذه اللعبة في نسختيها الأولى والثانية، ومقدماً شكره للمشرف العام على البطولة الدكتور أحمد الفاضل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق