الثلاثاء، 4 مارس، 2014

في البطولة الخليجية الـ (34) لكرة اليد ..السد العالمي يتجاوز القرين وينهي حسابات الثانية

أكد مدرب نادي الأهلي الإماراتي جمال شمس على أن الاطمئنان على نتيجة المباراة في ثلاث أوقات، أتعبهم، وكاد يفقدهم النتيجة في الدقائق الأخيرة لولا الخبرة التي يمتلكها اللاعبين.

وأضاف، الاستعجال وعدم الاستعداد الجيد، ساهما في عدم ظهور الفريق بالمستوى المأمول، لكن لا زلنا نمتلك الكثير للمباريات القادمة.

وأشار شمس إلى أن مضر من نوعية الفرق المتعبة، والتي لا تستسلم مهما اتسع الفارق بينه وبين الفريق المقابل، وقد حذرت اللاعبين كثيرا من هذه الناحية، لكن الحماس وسرعة اللعب قد تنسي اللاعب بعض التعليمات.
-----------------------------------

السد – القرين

بداية سريعة للشوط الأول، وأفضلية واضحة للسد الذي يتقدم في الدقيقة (4) بنتيجة (4 – 1)، ووسع الفارق إلى خمسة أهداف عند الدقيقة (10)، ومع دخول لاعب القرين مهدي مدن، قلص الفريق الكويتي الفارق إلى (3) أهداف في الدقيقة (15)، قبل أن يضيف مدن هدف آخر ويقلص الفارق إلى هدفين في الدقيقة (18)، بعدها عاد السد للتقدم بنتيجة (16 – 11) في الدقيقة (25)، بفضل تألق حارسه الأسباني امرادوس وقوة دفاعه، قبل أن ينهي اللقاء بتفوقه بنتيجة (19 – 14).

وفي الشوط الثاني، وسع السد الفارق إلى (7) أهداف عند الدقيقة الـ (3)، وسارت المباراة بعدها هدف لهدف حتى الدقيقة (15)، حيث واصل السد تقدمه بنتيجة (26 – 19)، ويبدو أن الفريقين قد ارتضوا بهذه النتيجة، فانخفض رتم المباراة كثيرا، وبقت تسير هدف بهدف، لتصل النتيجة إلى (30 – 23) في الدقيقة (24)، ووسط استسلام واضح من لاعبي القرين، ارتفع الفارق إلى (9) أهداف، حيث أشارت النتيجة إلى تقدم السد بنتيجة (33 – 24) مع انطلاق صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة، حسم السد تأهله للدور الثاني بمرافقة الأهلي الاماراتي، ويبقى تحديد المركزين الأول والثاني خلال مباراتهما يوم الخميس القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق