السبت، 1 مارس، 2014

أخضر الجولف يحقق المركز الثاني خليجياً


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
    حقق المنتخب السعودي للجولف المركز الثاني في البطولة الخليجية الـ18 للكبار التي اختتمت اليوم السبت على ملاعب نادي ديراب للجولف.
 وتوج وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب محمد القرناس المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى حيث حقق كأس البطولة والمركز الأول والميداليات الذهبية المنتخب البحريني فيما نال المنتخب القطري المركز الثالث والميداليات البرونزية حيث أعلن النتائج رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الجولف ماجد السرور.   
  كما توج المنتخب الإماراتي بكأس البطولة الـ7 للناشئين وحل المنتخب البحريني  ثانياً وفي المركز الثالث جاء المنتخب القطري.
   من جانبه نقل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب محمد القرناس في كلمته خلال حفل الختام للوفود الخليجية تحيات وتقدير سمو الأمير نواف بن فيصل وترجيبه بهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية الحاظنة دائماً للنشاطات الخليجية والعربية ومهنئأ لهم على ماحققوه من نتائج في هذه البطولة والتي تعد جزءاً من الهدف الأساسي وهو تجمع الشباب الخليجي .
 كما قدم شكره للجنة المنظمة واتحاد الجولف السعودي والقائمين على نادي ديراب للجولف  على ما وفروه من إمكانات وتسهيلات لإنجاح البطولة من الناحتين التنظيمية والفنية .
  من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي للجولف رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف المهندس زياد الدويش عن سعادته بالمستوى الفني الكبير الذي ظهرت به البطولة من جميع المنتخبات والذي يؤكد حرص دول مجلس التعاون الخليج واهتمامها بلعبة الجولف مما يؤكد أن مستقبل اللعبة خليجياً سيكون ميزاً مما سيدفعها للمنافسة بقوة في المستقبل القريب في المحافل الدولية.
 وثمن الدويش رعاية ودعم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية الأمير نواف بن فيصل بن فهد للبطولة مما أعطاها زخماً واهتماماً أكبر مقدماً شكره في هذا الصدد لوكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب لتشريفه حفل الختام وتتويج الفائزين كما شكر الجهود التي بذلها مجلس الإدارة السابق خلال فترة عملهم في تطوير اللعبة وما وصلت إليه من مستويات ونتائج.
   عقب ذلك تم إنزال علم البطولة حيث سلمه المهندس الدويش لرئيس الوفد الكويتي عبدالعزيز الملا الذي ستستضيف بلاده النسخة المقبلة من البطولة.
 من جانبه عبر رئيس الوفد السعودي للبطولة سعود الغامدي عن سعادته بتحقيق أخضر الجولف المركز الثاني مؤكداً أن نجوم المنتخب قدموا خلال اليوم الأخير مستوى ميز مكنهم من تحقيق هذه النتيجة لافتاً النظر إلى أن الأخضر قدم خلال البطولة مستوى تصاعدي حث احتل المركز الرابع في اليوم الأول وتقدم إلى الثالث في اليوم الثاني وفي اليوم الأخير استطاع تحقيق المركز الثاني.
 فيما  أكد رئيس اللجنة الإعلامية في اتحاد الجولف محمد العيسى أن فعاليات البطولة نجحت من جميع النواحي وبالخصوص الإعلامية مقدما شكره في هذا الصدد لوسائل الإعلام والقناة الرياضية السعودية على تفاعلها مع أنشطة الاتحاد والبطولة .
ونوه بالمستوى الفني الكبير الذي شهدته منافسات البطولة مهنئاً الفائزين في جميع منافساتها ومتمنيا التوفيق للجميع في البطولات المقبلة .
      فيما أكد المشرف الفني على المنتخب السعودي في البطولة علي بلحارث أن الأخضر قدم أداءً مميزاً في اليومين الأخيرين مؤكداً أن لاعبي المنتخب كان الارتباك واضحاً عليهم في اليوم الأول مما جعلهم يحتلون المركز الرابع مشيراً إلى أن اللاعبين تداركوا ذلك في اليومين الثاني والثالث وحققوا نتائج مميزة توجوها بالحصول على المركز الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق