الأربعاء، 5 مارس، 2014

تقديم مباريات اليوم السادس من البطولة الخليجية الـ (34) للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد

مضر والقرين في مباراة " تحصيل حاصل "
أهـلي الامارات يحـاول هـدم سـد قطر للظفـر بـ " الأول "

تقام مساء غدٍ الخميس،مباريات الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية، لبطولة الأندية الخليجية الـ (34) أبطال الكؤوس لكرة اليد، والتي تقام على صالة رعاية الشباب بالدمام، بضيافة نادي النور السعودي، حتى الـ (10) من شهر مارس الحالي.

الأهلي الاماراتي Vs السد القطري

حيث يلتقي عند الـ (4:30) مساء، فريقا الأهلي الاماراتي بنظيره السد القطري في مباراة تحدد من منهما سيتصدر المجموعة الثانية، بعد أن حقق الفريقان العلامة الكاملة خلال الجولتين الماضيتين، بفوزهما على فريقي مضر السعودي والقرين القطري.

فنيا، يبدو أن الأهلي الاماراتي الأكثر تألقا خلال مجريات البطولة، بفضل الدفاع الخرساني الذي يمتلكه، اضافة لخط خلفي ناري هجوميا، بتواجد الثلاثي الخبير حسين زكي، جعفر عبد القادر، وعيسى البناي، الذين أثبتوا بأنهم قادرون على تفكيك مختلف الخطط الدفاعية، بمساعدة أجنحته المميزة، ولاعب الدائرة، الذي يعمل دائما على فتح المساحات لزملائه المتألقين جدا في عملية الاختراقات.

بينما لم يرتقي فريق السد القطري، رغم حسم تأهله للدور الثاني، إلى حجم الهالة، التي صنعت له عن طريق الاعلام، فلم يقدم أي مستوى ابداعي، وبان اعتماده الكبير على حارسه الاسباني العملاق أميرادوس، ومحترفه الجزائري المتألق بركوس مسعود، ولربما لا زال مدربه الأخضر عروش يحتفظ ببعض أوراقه لمفاجأة خصومه في مباريات الحسم.

مضر السعودي Vs القرين الكويتي

بينما يلتقي عند الـ (6:45) مساء، فريقا مضر السعودي والقرين الكويتي في مباراة " تحصيل حاصل "، يسعى من خلالها الفريقان لتحسين صورتهما، وبالتالي اثبات أن خروجهما من الدور الأول لم يكن لسوء مستواهما الفني، بل لعامل الحظ والخبرة، والذين كانا بجانب فريقا الأهلي الاماراتي والسد القطري.

فنيا، لا يتوقع أن ترتقي المباراة لمستوى فني عالي، نظرا لغياب الحافز الكبير لدى لاعبي الفريقين، خصوصا مضر، الذي يتوقع أن يلعب دون حماسه المعتاد، خصوصا في ظل توقع غياب جماهيره بشكل تام.

وربما يعطي مدربي الفريقين الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال مباريات الجولتين السابقتين، لتسجيل اسمائهم في سجلات البطولة، وسعيا لاكسابهم مزيدا من الخبرة، التي تتولد عن مثل هذه المشاركات.

-----------------------------------------------
الأخضر عروش: بطولة الخليج مختلفة

أكد مدرب السد القطري الأخضر عروش على أن البطولة الخليجية مختلفة في كل تفاصيلها عن باقي البطولات، ولذلك هو لا يفضل مقابلة أي فريق على الاخر في الدور النصف نهائي، فكل المباريات في هذه البطولة صعبه، وهي بمثابة دربي كبير، والدليل ما رأيناه في مباريات المجموعة الأولى، من اثارة وتقلب في نتائج المباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق