الأربعاء، 12 مارس، 2014

شكرا رئيس نادي نجران(هذيل)


ليعلم الجميع بأنني وجماهير نجران المخلصين نطلب من الله جل جلاله أن يبقي فريقنا "نجران" في دوري الأضواء وأن لايهبط لدوري ركاء برغم صعوبة المرحلة التي يمر بها وقوة الفرق المنافسة التي سيقابلها في باقي المباريات(الفيصلي.الأهلي.الأتحاد) ولكن لابد أن نضع النقاط على الحروف قبل فوات الأوان ولابد من كشف أسباب النزيف النقطي الذي تعرض له ماردالجنوب ولماذا هذا الفشل الذريع وعدم الأستقرار في النادي حتى بات فريقنا مهدد بالهبوط من الدوري الأقوى والأشهر عربيا.

فشكرا هذيل على ماقمت به من مؤامرة جلبتك الى رئاسة النادي وأسقطت رئيسه السابق صالح آل مريح الذي جلبك وأستطاع أن يبدع مع النادي بأقل التكاليف حتى حقق المركز الثامن في العام الماضي كسابقة للنادي لن تتكرر كما أستطاع قطف ثمرة جهده المتواصل بأنتزاع بطاقة المشاركة ببطولة كأس الخليج للأندية كأول مشاركة خارجية للنادي في تاريخه..
فشكرا باسمي وباسم الجماهير النجرانية لك عندما أحرمتنا وخلعت هذا الرئيس الذكي المثابر الذي لايغيب عن النادي لأي سبب كان بل يحرص يوميا على التواجد في النادي للمتابعة من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الواحدة فجرا كل يوم بعكسك.

وشكرا هذيل عندما فرطت في نجوم مميزين من العيار الثقيل أستطاعت أن تسعد الجماهير النجرانية بماتقدمه من انتصارات بالمستوى والنتيجة كحسن الراهب وجهادالحسين ومحمودمعاذ ووائل عيان بالأضافة الى تفريطك للمحور القوي صاحب العبدالله وعدم قدرتك في إيجاد البديل برغم الوفرة المالية من قبل أعضاء الشرف للنادي ولكن هل تعلم ماهو السبب فيما يحصل هو قلة الخبرة لديك وضعف أدارتك للنادي.

وشكرا هذيل عندما أصبت الحسن اليامي بالأكتئاب من دخول النادي وأستطعت إبعاده من تدريب الفريق النجراني بعدما صافاك النية وكشف لك حلمه برغبته الجامحة  بتدريب الفريق النجراني وإيصاله الى أرفع المستويات فقررت أن تحجم عمله وتضيق سقف طموحة وصعبت مهمته بقلة الخبرة حتى قدم أستقالته من التدريب في أقل من شهرواحد.
وشكرا لك عندما كسبت نجم آخر خارج المستطيل الأخضر وهو المشرف العام على النادي الدكتور تركي آل حيدر بما يحمل من فكر ورقي في التعامل ووفره مالية لم تقدرها ولم تحترمها وقمت باستنزاف كل مايحمل هذا الرجل المخلص لك حتى أصبح يشتكي من عدم الشفافية وأصبح يصرح بأنه لايرغب في الأستمرار وينتظر الفرصة الملائمة ليبتعد عن النادي علما بأن خروجه من النادي ضربة قاصمة في الكاهل لن تقوى عليها جماهير نادي نجران حيث يعتبر آل حيدر صمام الأمان للاعبين وابتعاده خسارة كبيرة على النادي.
فشكرا لك مع البكاء على قدرتك العجيبه في صنع بيئة طاردة لكل رجل مخلص مبدع ووفي للنادي وجماهيرة.

وشكرا هذيل على تجاوزاتك الكبيرة بحق نادي نجران وبحق جماهيره الوفية عندما تحديت الجميع وأرجعت المدرب السابق جوكيكا الى تدريب النادي مرة أخرى بعد أن تجاوز القوانين وضرب بها عرض الحائط وهرب من النادي الى التعاون ونشرالذي لاينشر من غسيل وألسنة الجميع تقول بأنه لايستحق العودة الى أرض نجران والى الجماهير التي هتفت به قبل كل مباراه وبعدها.
وشكرا لك عندما لم تستطع حماية من يمثل النادي كالسيد جوكيكا عندما تركته خائفا قلقا من تهديد بعض السفهاء من أعلاميين النادي  له بعد أحدى المباريات أمام مسمعك ومرآك وهم يتطاولون عليه ويسبونه وهو يحمل صفة مدرب الفريق الأول بنادي نجران كاسرين أحترام النادي وهيبته.

وأخيرا لا أقول سوى شكرا من القلب لرئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ مسعودحيدر على دعمه اللامحدود ووقفاته الصادقه بجانب النادي وشكرا من القلب لنائبه الشيخ علي برمان على دعمه وثباته بجانب النادي وعلى مطالبته بالشفافية التي تطالب بها جماهير النادي وقوله للحقيقه عندما قال بأن نادي نجران يسير على البركة وعلى بقايا ماجلب الرئيس السابق صالح آل مريح من لاعبين مميزين كاللاعب حمدالربيعي.
وشكرا من القلب للشيخ عبدالعزيز آل مسلم صمام الأمان للنادي من قبل صعوده لدوري الأضواء على كل ماقدم. وشكرا لجميع أعضاء شرف النادي ورجالاته الأوفياء على وقفاتهم الصادقه مع النادي.

كلام نجراني مشفر
*****عادك صغير ياساعي البريد برغم أحترافيتك الناقصة ومجهودك الضائع****

حاتم حسين.عكاظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق