الأربعاء، 5 مارس، 2014

أخضر التنس يشارك في البطولة الخليجية بالكويت

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
 تشارك المنتخبات السعودية للتنس في بطولة مجلس التعاون الخليجي التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 6 إلى 12 / 5 / 1435هـ حيث ستغادر عصر (الجمعة).
  وتضم البعثة رئيس الوفد وعضو مجلس الإدارة حمد البرقان والإداري خالد العكاس والموفد الإعلامي زيد السبيعي، ولاعبي المنتخب الأول وهم فهد السعد وعبدالملك بورسيس وعمار الحقباني والمدرب الوطني عمر الثاقب .
 فيما يضم منتخب تحت 18 سنة اللاعبين فيصل الربدي ومحمد الصغير ومساعد العزام وحمد سرور والمدرب الوطني أحمد الراجح وبضم منتخب تحت 14 سنة اللاعبين سعود الحقباني وعبدالله توفيق وأحمد آل سعيد وياسين عقاقه وقاسم العبيدان والمدرب المغربي ياسر بويحيى.
 يذكر أن المنتخب السعودي الأول  حقق المركز الثاني في النسخة الماضية التي استضافتها الكويت حيث قدم نجوم الأخضر مستوى مميز ويتوقع أن يتواصل هذا التميز في النسخة الحالية في حين توج منتخبا الشباب والناشئين بكأس البطولة في النسخة التي اختتمت قبل شهرين في قطر.
وتتميز المنتخبات السعودية بوجود أسماء مميزة ومتمرسة في هذه البطولة وهم اللاعب فيصل الربدي حامل لقب بطولة الخليج للفردي للعامين الماضيين على التوالي، بالإضافة إلى عمار وسعود الحقباني اللذان حازا على الأفضلية في بطولة الخليج للشباب والناشئين مؤخراً، بالإضافة إلى ثبات اللاعبين فهد السعد وعبدالملك بورسيس على مستوياتهم الفنية العالية، وعودة محمد الصغير ومساعد العزام إلى مستوياتهم المميزة هذا العام.
 من جانبه أكد كابتن المنتخب السعودي الأول للتنس اللاعب فهد السعد جاهزيتهم للمنافسة على لقب البطولة وقال: "الجميع يعرف أن منتخب الكويت من أفضل المنتخبات على مستوى آسيا في لعبة التنس، وبالرغم من ذلك إلا أن منتخبنا نافسهم وبقوة في النسخة الماضية وكنا قريبين من تحقيق اللقب"مشيراً إلى المنتخبات السعودية هذا الموسم مستعدة بشكل جيد من خلال المنافسات المحلية القوية التي أقيمت هذا العام خصوصاً بطولة السعودية المفتوحة .

 وشدد السعد على أن لاعب التنس يجب أن يلعب مباريات كثيرة قال: "هذا ما حصل لنا هذا الموسم حيث لعب أبطالنا للشباب والناشئين بطولة الخليج بقطر وبطولتي ديفيز كاب بماليزيا والبطولات المحلية"مبيناً أنهم عاقدين العزم على السيطرة وبقوة على كافة الألقاب الخليجية في هذه النسخة متمنياً أن يلقوا الدعم الكامل من الإعلام كعادتهم لأنهه الشريك الأساسي في نجاحاتهم التي تحققت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق