السبت، 1 مارس، 2014

الذهب للخضراوي والفضة لرباعي المنتخب في دولية البحرين



الرياض ـ المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية 
توج المنتخب السعودي لكرة الطاولة لدرجة الشباب في ذهبية بطولة البحرين الدولية للمنتخبات للفردي ‘ بعد ان فاز لاعب المنتخب السعودي علي الخضراوي على نظيره  البحريني.
كما حصل المنتخب السعودي للفرق ممثل في اللاعبين عبدالعزيز بوشليبي وعلي خضراوي ومحمد الشريف وعلي آل زاهر على المدالية الفضية بعد خسارتهم في المباراة النهائية أمام منتخب  قطر.
وشاركت في البطولة منتخبات عربية ودولية لها باع طويل في لعبة كرة الطاولة بينها المنتخبين السنغافورة والأرجواي.
ويقود المنتخب السعودي المدرّب الدولي يوسف ربيع (مصري) ، ويدير الاخضر عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالعزيز الطاهر، ورأس الوفد عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات عبدالله المرشد.
من جهته رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم التهاني والتبريكات للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية الامير نواف بن فيصل بمناسبة هذا الانجاز .. وقال السليم:" يعد هذا الانجاز الأول من نوعه للمنتخبات السعودية في كرة الطاولة " .. واضاف:" نسعى دائما في ظل توجيهات ودعم الامير نواف بن فيصل  على تحقيق المزيد من الانجازات على كافة الاصعدة ونعمل على وضع الخطط والاستراتيجيات التي تخدم اللعبة وتساهم في تطويرها وحضورها بالشكل المشرف في كافة المحافل".
وثمن السليم الدور البارز لوكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل النصار ولأمين اللجنة الاولمبية السعودية محمد المسحل في دعمهما  خطط ومشاريع اتحاد الطاولة والعمل على تجاوز العقبات تطوير اللعبة.
من جانبه قال  المدير الفنّي للمنتخبات السعودية عبدالعزيز الطاهر:"نحمد الله على ما تحقّق لنا في هذه البطولة وهي المرّة الأولى التي ينال فيها أحد المنتخبات السعودية لكرة الطاولة هذا المركز، وجاء هذا الإنجاز متزامنًا مع الاتحاد الجديد لكرة الطاولة".. وتابع:" بذل اللاعبون والجهازان الفني والإداري كل جهد من أجل تحقيق مركز يناسب حجم وتطلعات مسيّري الرياضة في السعودية وبالأخص في كرة الطاولة، وستكون هذه الميداليات الذهبية  والفضية  التي تعد الأولى من نوعها في بطولة دولية حافزًا للاعبين في تطوير مستواهم وتحقيق إنجازات عالمية للوطن".

هناك تعليقان (2):