الاثنين، 1 يوليو 2013

مدرب الأهلي عبر المؤتمر الصحفي أطمح لتحقيق كافة الألقاب


أقام مدرب الأهلي الجديد فيتور بيريرا مؤتمراً صحفياً وبحضور المهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس ومحمد الحارثي مدير الكرة ووسائل الإعلام ومقدم المؤتمر عبدالله الشيخي مدير المركز الإعلامي 

حيث قال المهندس خالد عبدالغفار :
التعاقد مع بيريرا كان مبني على قناعة مشتركة بين ادارة النادي والمدرب وبعد اطلاعه على كافة فرق النادي, وسيكون مشرف على الفئات السنيه بالاضافه الى عمله مدربا للفريق الاول . كما رحب بالجهاز الإداري الجديد بقيادة محمد الحارثي .

ثم تحدث المدرب " بيريرا " :
شرف كبير أن أقود فريق كبير مثل النادي الأهلي واطمح الى تحقيق كافة الالقاب المتاحة مع الأهلي ، ومع الوقت سأحاول تعلم اللغة العربية الأهلي عرض علي مشروع رياضي كبير يهدف الى الوصول اليه وكان مشروع مغري بالنسبة لي من الناحية الرياضيه واسهم في قبولي للعرض .
غياب الاهلي عن بطولة الدوري منذ فترة طويلة يعتبر تحدي بالنسبة للجهاز الفني، سأحاول قدر المستطاع المزج بين الخبره والشباب للبحث عن تحقيق الإنجازات والبطولات للنادي ،غياب بعض اللاعبين عن انطلاق المعسكر جاء لظروفهم الخاصة التي شرحوها للادارة وتبقى شأن داخلي يتم حله بعيدا عن الاعلام.
بيريرا : بورتو كان في العام الماضي الاقل تعرضا للهجمات ولايخسر الكرة بسهولة واسلوبي يعتمد بشكل أكبر على الاستخواذ، وهي الطريقة التي ستساعد في اراحة خط الدفاع وعدم تعرضه للهجمات،سأحاول التعرف على إمكانات اللاعبين وجاهزيتهم بأسرع وقت ممكن قبل اللقاء الاسيوي ، لمشروع الذي سيعتمد عليه الاهلي في الفترة القادمة يتضمن الاتجاه للمدرسة البرتغاليه في كافة فئاته ، وسأكون مسئولا عن كافة فرق النادي بالاضافة الى تدريب الفريق الاول.
يريرا : الخروج من أوروبا والتدريب في الشرق الاوسط جاء بعد ان صنعت اسم لي في البرتغال ومن يعشق النجاح دائما ما يبحث عن تحديات جديدة ، وجود موسورو سيخدم طريقتي التي تبحث بشكل اكبر عن الاستحواذ على الكرة ، بيريرا في كلمة ختامية : اشكر الادارة على الفرصة التي منحت لي واتمنى دعم الجميع للوصول الى الهدف المنشود .

بعد نهاية المؤتمر قام المدرب فيتور بيريرا بتقطيع الكيكة التي عملت له بمناسبة توليه الاشراف الفني على الفريق .

              

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق