الجمعة، 26 يوليو 2013

الإيفواري بكاري كوني يعد بمستويات جيدة مع أم صلال القطري

(د ب أ) - قدم مجلس إدارة نادي أم صلال القطري مساء اليوم الجمعة صفقاته الجديدة من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى المحترف الايفوارى بكارى كوني .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم بمقر النادي بحضور الشيخ تميم بن محمد بن ناصر آل ثانى رئيس جهاز الكرة وخالد العبد الجبار أمين السر العام ومحمد راشد الخنجى المنسق الإعلامى للنادى بالإضافة إلى اللاعبين الجدد.

وكشف النادي عن التعاقد مع فابيو سيزار القادم من الريان لمدة موسمين وأحمد عبد المقصود القادم من لخويا لمدة موسمين أيضا ومحمد الحاج القادم من السيلية لمدة موسم وياسر كاظم القادم من معيذر ويونس على القادم من الريان لمدة موسمين وأخيرا المحترف الرابع كوني القادم من نادي قطر لمدة موسم ، ليكمل بذلك النادي صفقاته على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب.

ومن جانبه عبر اللاعب الإيفواري عن سعادته البالغة بالحفاوة الكبير والاستقبال الرائع من مسئولي النادي.

وقال"أنا سعيد للغاية باللعب لأم صلال لأنه فريق قوى وعنيد وكنت أتابعه بشكل خاص عندما كنت ألعب مع لخويا وقطر وفي كل مرة نواجهه فيها كان يشكل صعوبة لنا ولأي فريق لما يضم فى صفوفه من لاعبين على مستوى عال ، وبشكل عام اللعب لهذا الفريق شيء مهم وأملى أن أكون إضافة حقيقية وعاملا مساعدا للاعبين زملائي في تحقيق الفوز ، خاصة وأنه يضم لاعبين متميزين".

وفي ختام كلامه وجه بكاري كوني الشكر لإدارة أم صلال على ثقتها وحرصها على التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق وقال إنه سيفعل أقصى ما في وسعه ليحقق الهدف الذي يسعى له وهو التألق والنجاح.

هذا ورحب خالد العبد الجبار باللاعبين الجدد وقال إن فابيو سيزار ابن من أبناء النادي وقد عاد إلى بيته مرة أخرى إضافة إلى كل الوافدين الجدد الذين سيكونون إضافة قوية للفريق.

وفي السياق ، ذاته قال الشيخ تميم بن محمد بن ناصر آل ثاني رئيس جهاز الكرة إن "الموسم القادم سيكون صعبا ونأمل أن نوفق في تحقيق نتائج جيدة كما كان فى الموسم المنقضي وهدفنا بعد هذا التدعيم أن نقدم ما يليق بالنادي الذي بلغ قبل مواسم قليلة المركز الثالث آسيويا بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري الأبطال".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق