الأحد، 28 يوليو 2013

الأهلي يكسب ودية الفيصلي الأردني بهدف وخالد بن عبدالله يستقبل الجهاز الفني للفيصلي‎

كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقاءه الودي أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد ، وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق فيكتور سيموس من ركلة جزاء عند الدقيقة التاسعة تحصل عليها الأهلي إثر إعاقة برونو سيزار داخل منطقة الجزاء .
وشهد اللقاء حضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي والمستشار القانوني فهد بارباع عضو مجلس الإدارة وعدد من الشرفيين وحضور جماهيري جيد .
فيما دخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالله معيوف – سعيد المولد – أسامة هوساوي – كامل الموسى – منصور الحربي – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – برونو سيزار – مصطفى بصاص – مورسورو – فيكتور سيموس ..
وأجرى مدرب الفريق فيتور بيريرا جملة من التغييرات في شوط المباراة الثاني حيث أشرك كلا من : باسم العطالله – عقيل بلغيث – محمد آل فتيل – ماجد الخيبري – زكريا سامي – معتز الموسى – محسن العيسى – سلطان السوادي – علي الزبيدي – صالح الشهري .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز قد استقبل الجهاز الفني لفريق الفيصلي الأردني والمكون من طاقم فني سعودي يقوده المدير الفني الوطني علي كميخ ومساعده عبدالرحمن الحمدان بالإضافة إلى رئيس وفد الفيصلي الأردني المهندس أحمد العدوان عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق ، مبدياً سعادته بوصول الجهاز الفني إلى دفة القيادة في أحد أكبر الأندية في الأردن والوطن العربي ، وقدم سموه دعمه ودعم النادي الأهلي الكامل للمدرب الوطني السعودي لتحقيق الأهداف المرجوة .
وأعرب رئيس وفد فريق الفيصلي الأردني المهندس أحمد العدوان عن عظيم وشكره وتقديره للنادي الأهلي على استضافته لمعسكر الفريق في جدة والذي يستمر حتى نهاية الشهر الميلادي الحالي ، مؤكداً أن ما وجدوه من رعاية واهتمام ليس بغريب على الأشقاء في المملكة العربية السعودية تجاه أشقائهم في المملكة الأردنية.
وقد رحب الأمير خالد بن عبد الله ببعثة الفريق الأردني في بلدهم الثاني، متمنياً لهم التوفيق مع المدرب الوطني السعودي علي كميخ ومساعده عبد الرحمن الحمدان.
من جانبه ثمن المدرب الوطني علي كميخ للأمير خالد بن عبد الله دعمه المستمر للمدرب الوطني ، وقال : تشرفت وجهازي الفني المساعد بلقاء الأمير خالد والحصول على الدعم الكامل واللا محدود من قبل سموه ، مشيراً إلى وقفات سموه الدائمة خلف الرياضيين وتلبية كافة احتياجاتهم ، وقدم شكره الجزيل للأمير خالد بن عبدالله على تكفله بمعسكر الفيصلي الأردني في جدة كتأكيد على حرص سموه على تقديم الدعم الكامل للمدرب الوطني في مهتمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق