الأربعاء، 31 يوليو 2013

انشيلوتي يقول إن ريال يواصل السعي لضم جاريث بيل

برشلونة (رويترز) - قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد يوم الأربعاء إن النادي الاسباني يتفاوض لضم لاعب الوسط جاريث بيل من توتنهام هوتسبير الانجليزي بينما تثور تكهنات بأن لاعب منتخب ويلز سيحطم في طريقه للانتقال إلى اسبانيا الرقم القياسي للانتقالات في عالم كرة القدم.
وأبلغ انشيلوتي مؤتمرا صحفيا في لوس انجليس بالولايات المتحدة حيث يعسكر فريقه "من الصعب الحديث عن بيل لأنه في هذه اللحظة ليس لاعبا في ريال مدريد."
وقال المدرب الإيطالي "أعتقد أن النادي يتفاوض للبحث عن حل وسنرى ما الذي سيحدث" مضيفا أنه لم يتحدث إلى بيل.
وتابع "لست معتادا على الحديث بأن لاعبين ليسوا في فريقي ولن يكون من الصواب فعل ذلك."
ووفقا لتقارير إعلامية في اسبانيا وانجلترا فإن ريال يتصدر كوكبة الأندية الساعية لضم بيل ومستعد لمنح توتنهام مبلغا قياسيا قدره 85 مليون جنيه استرليني (129 مليون دولار) نظير التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.
ومن شأن إتمام هذه الصفقة تجاوز الرقم القياسي السابق في عالم الانتقالات والذي دفعه ريال إلى مانشستر يونايتد مقابل ضم كريستيانو رونالدو في 2009.
ويوم الجمعة الماضي قال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام إن النادي دخل في مفاوضات مع بيل لتوقيع عقد جديد وإنه واثق من بقائه.
ووقع اللاعب عقدا مدته أربع سنوات العام الماضي وقدم موسما مذهلا مع الفريق اللندني الذي فشل رغم ذلك في التأهل لدوري أبطال اوروبا بفارق نقطة واحدة.

ويسعى ريال الذي تأهل لدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل بفضل حلوله ثانيا في دوري الدرجة الأولى الاسباني في الموسم الماضي لبناء فريق جديد تحت قيادة انشيلوتي بعدما خرج خالي الوفاض في آخر موسم للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي عاد إلى تشيلسي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق