الأربعاء، 31 يوليو، 2013

ساو باولو يؤكد رغبته التخلي عن المخضرم لوسيو

ساو باولو 31 تموز/يوليو (د ب أ) - أكد نادي ساو باولو لكرة القدم سعيه للتفاوض على رحيل المدافع المخضرم لوسيو ، الذي شارك في حصول المنتخب البرازيلي على خامس ألقابه في كأس العالم بمونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 ، والذي عاد إلى بلاده مطلع هذا العام بعد رحلة أوروبية طويلة تألق فيها مع بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

وأكد رئيس النادي جوفينال جوفينسيو اليوم الأربعاء " ، سنتفاوض على الأمر. سنرى إذا ما كان ممكنا. بعض الصفقات لا تتم"، في إشارة إلى الخلافات بين لوسيو والمدرب باولو أوتوروي ، الذي أبعده عن الفريق بداعي عدم الانضباط.

واستبعد المدافع من بعثة ساو باولو التي سافرت إلى ألمانيا لخوض كأس أودي الودية -التي يواجه فيها في وقت لاحق من اليوم بايرن ميونيخ ، الفريق السابق للوسيو- فضلا عن اليابان لخوض كأس سوروجا.

وأكد نائب رئيس النادي جواو باولو دي جيسوس لوبيس أن استبعاد لوسيو جاء بناء على طلب من أوتوروي.

وقال مسؤول النادي في تصريحات لصحيفة (لانسي) الرياضية البرازيلية "عندما يبلغنا المدرب بحدوث سوء تصرف ، فإننا نستجيب".

وبحسب الصحافة البرازيلية ، ينتهي تعاقد المدافع مع ساو باولو نهاية عام 2014 وفي حالة عدم التوصل لاتفاق بشأن انتقاله إلى ناد آخر ، سيتحتم على النادي سداد تعويض للاعب قيمته نحو مليون دولار.

وانضم لوسيو إلى ساو باولو مطلع العام الحالي قادما من يوفنتوس الإيطالي ، الذي لعب فيه موسما واحدا أنهى به مشواره الأوروبي الذي بدأ عام 2000 مع باير ليفركوزن الألماني ، وواصله لاحقا مع بايرن ميونيخ (2004-2009) وإنتر ميلان الإيطالي (2009-2012).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق