الجمعة، 26 يوليو 2013

لأنه في الهلال .. ولأنه السامي .. سامي عادي ( ولكن ) !!


* اي رئيس نادٍ كان او لاعب أو إداري أو مدرب أو حتى إعلامي ( لأنه في الهلال ) غالباً ما يحارب من إعلام " الغفله " حتى ولو لم يسيء للخصم فقط لأنه يخدم الهلال ..

* فحينما نشاهد أي حركة طبيعية لرئيس النادي يحضر ألاف الإعلاميين ليحللوا تلك الحركة ولكم في عصى الرئيس خير مثال وصلت " أنه يستخدمه للسحر " عجبي !!

* كذلك حينما يخرج " لاعب أو مدرب " من الهلال سرعان ما يتسابق الإعلاميون له لعلهم يخرجون منه بتصريح ( يسقط ) على الهلال فإذا عجز تلك الإعلامي يختلق أموراً كذب ولكم في تصريح الفريدي مؤخراً خير مثال ( أجل سامي مش إسطورة ) عجبي !!

* السامي كسمو الهلال .. هذا الشخص الذي أتعب " تفكيرهم " لاعباً واعداً ثم نجم ثم إسطورة لم يتوقف على " طمام المرحوم " بالإنجازات كلاعب فقط فإستمر بحصد الإنجازات كإداري وعرف ان بإمكانه كتابة تاريخ جديد بمهمة جديدة لم يتوقف أبداً ذهب لفرنسا وعاد لبيته الثاني مدرباً ومع ذلك ومع ذلك لم يكتفوا بشن الهجوم عليه أخر ما قيل عنه أنه " صورة " وان هناك من يتحكم بالفريق خلفه بالرغم ان من قال ذلك سبق وان اتهم السامي بأن جميع المدربين " صور " وهو المتصرف الأول فقط ( لأنه السامي ) .. تناقض واضح عجبي !!

* نعترف أن ( سامي عادي ) كمدرب .. لأنه لم يسبق له أن درّب فريق بإشراف كامل ( و لكن ) جميع البوادر التي ظهرت في معسكر الفريق تشير أن السامي يعرف ما يفعله خصوصا ( في عدم نشر الأهداف ) لا تستغرب اخي الهلالي .. عليك ان تعرف أن ( الذيب ما يهرول عبث ) يحتاج الدعم فقط

أخوكم ( ناصر الحبيتر ) ( @al_shrer9 )

هناك 3 تعليقات:

  1. م اقول إلا لله درك ي "سامي" صدق إذا قالو "القافله تسير والكلاب تنبح" « متأكد أن في غلط فالمثل بس ان شاء الله وصلت الفكره هههههههههههه (:

    ردحذف
  2. سامي فمنذ ان اعلن اعتزاله الكرة لم يستطع المنتخب التاهل لكاس العالم مرة اخرى سامي الذي شارك ب 4 كؤوس عالم واسطورتهم لم يشارك باي كاس عالم ويتغنون به ويقولون انه عالمي اذا هو عالمي على مقياسكم مرة وحدة وبالترشيح سامي عالمي 4 مرات وبجهد عذرا ان لم يعجبكم كلامي فهذا هو مقياسكم ياحالميين

    ردحذف
  3. يعطيك العافيه اخوي ناصر كفيت ووفيت في كتابة المقال حقيقه هذا الكلام اللي كان ودي. اقراه من زممممان ...

    ردحذف