الاثنين، 29 يوليو 2013

الجيش القطري يؤجل المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل وفاة الإكوادوري بينيتز

الدوحة 29 تموز/يوليو (د ب أ)- مازالت حالة الذهول والصدمة تسيطر على الشارع الرياضي القطري خاصة في نادي الجيش بعد الوفاة المفاجئة لمحترفه الإكوادوري كريستيان بينيتز صباح اليوم الاثنين بالرغم من أنه شارك مساء أمس الأحد في أول مباراة رسمية له مع الفريق في مسابقة كأس الشيخ جاسم ولم تظهر عليه أي أعراض أو صعوبات صحية.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الجيش مساء اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا للكشف عن ملابسات وفاة اللاعب الإكوادوري إلا أنه تم إرجاؤه لأسباب لم يتم الكشف عنها.

وفي انتظار كشف تفاصيل الوفاة قامت إدارة نادي الجيش بإرسال بيان صحفي لمختلف وسائل الإعلام حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على نسخة منه تضمن الآتي: يعلن مجلس إدارة نادي الجيش الرياضي بدولة قطر عن بالغ حزنه وأسفه على الوفاة المفاجئة للاعب كريستيان بينيتيز اليوم الاثنين.

وقد تلقينا هذا الخبر المؤسف بمزيد من الأسى والحزن ونحن إذ نعبر عن بالغ تعاطفنا مع زوجة الفقيد وأسرته على هذا المصاب الجلل فإن مجلس إدارة نادي الجيش القطري ومدربيه ولاعبيه يعبرون عن بالغ حزنهم عن هذا الحدث الأليم والوفاة المفاجئة للاعب وكذلك لايفوتنا أن نبلغ نادي أمريكا كلوب المكسيسكي واتحاد كرة القدم الإكوادوري بالغ أسفنا عن هذا الحدث الأليم.

كان بينيتيز وصل للدوحة وخضع للفحص الطبي في الرابع من تموز/يوليو الجاري واجتازه بنجاح ووقع رسميا لصفوف الفريق يوم 15 تموز/يوليو الجاري وشارك اللاعب لأول مرة مع الفريق في مباراته أمس الأحد ضد نادي قطر في بطولة كاس الشيخ جاسم والتي حقق خلالها الجيش الفوز بهدفين نظيفين وحل خلالها اللاعب بديلا في الدقائق العشرة الأخيرة ثم انتهت مسيرته مع النادي بشكل سريع بعد أن فارق الحياة اليوم.

ورغم هذه الفترة القصيرة التي قضاها اللاعب مع الفريق إلا أننا عرفناه خلال هذه الأيام كإنسان على خلق عالية.

ونؤكد أننا سنتكفل بكل مراسم نقل الجثمان إلى بلاد اللاعب في الإكوادور وقمنا بزيارة أهل الفقيد وحرصنا على الاطمئنان عليهم وأكدنا لهم وقوفنا بجوارهم.

وسنحرص على أن تكون مراسم دفن اللاعب أيضا بشكل يليق بنجوميته الكبيرة واسمه اللامع على الصعيد العالمي.

ويمتلك بينتيز سيرة ذاتية قوية للغاية فقد نجح المهاجم الإكوادوري /27 عاما/ في قيادة فريقه السابق كلوب أمريكا المكسيكي للفوز بلقب الدوري المكسيكي هذا الموسم وأيضاً فاز بلقب هداف البطولة وسجل هذا الموسم 30 هدفا في الدوري وفي الموسم الماضي سجل 22 هدفا ويبلغ مجموع الأهداف التي سجلها خلال مسيرته الاحترافية التي بدأها عام 2004 في الإكوادور وكانت أبرز محطاته الاحترافية في نادي برمنجهام الإنجليزي 135 هدفا ولم يحصل طوال مسيرته على أي بطاقة حمراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق