الخميس، 4 يوليو 2013

سحب قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد , وناشئو اليد في المجموعة الثانية














وصلت مساء الأربعاء بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد لمدينة تونس للمشاركة في البطولة العربية ويترأس البعثة مدير المنتخبات الأستاذ عبد الله العليان والاداري نايف بوسعيد والمدرب الوطني فاضل آل سعيد ومساعده الوطني موسى الهزاع وأخصائي علاج طبيعي محمد عبد المولى وإعلامي مازن الزايدي كما تضم البعثة الحكمان القاريان علي السقوفي ومحمد صقر.
فيما ضمت قائمة اللاعبين : جهاد السيهاتي ومحمد الباشا وعلي آل ابراهيم ومحمد آل ابراهيم وحسين المحسن وعبد الله الزين ( الخليج ) محمد الأسود وصادق المحسن (المحيط ) بشير اليعقوب ومصطفى العليوات وعلي الحجاج ( النور ) علي الشايب و حسن حاجي و محمد الخياط ( الهدى ) صالح الزويد ( العربي ) سلمان السالم ( الترجي )فيصل آل قريش ومحمد الحنابي ( الصفا ).
سحب قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد
كما أوقعت قرعة البطولة الآسيوية الثانية المؤهلة لأولمبياد الناشئين منتخبنا السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب المستضيف الصين والعراق ومنغوليا وذلك خلال عملية السحب في مدينة نانجيج الصينية تمهيداً للبطولة التي تنطلق في الصين في النصف الثاني من أغسطس/ آب المقبل.
وتولى أعضاء الاتحاد الصيني وعدد من مندوبي الاتحادات المشاركة في البطولة عملية السحب.
وضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر، إيران، فيتنام وباكستان، فيما ضمت المجموعة الثالثة البحرين والكويت وتايبيه وتايلند فيما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات سورية، كوريا الجنوبية، هونج كونج وكازاخستان.
وبحسب نظام البطولة يتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني، ومن ثم يتم توزيع المنتخبات الثمان المتأهلة إلى مجموعتين، وعلى إثرها يتأهل الأول والثاني إلى المربع الذهبي ومنه إلى المباراة النهائية لتحديد بطل التصفيات والمتأهل إلى الأولمبياد العالمية والتي تقتصر على منتخب آسيوي واحد فقط.
وكان منتخبنا للناشئين قد بدأ برنامج الإعداد لهذه التصفيات بقيادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد ومساعده موسى هزاع ، واشتملت فترات التجمع على الكثير من المراحل إلى حين الاقتصار على القائمة ما قبل الأخيرة والتي تواصل تدريباتها اليومية على صالة نادي القادسية بالخبر وبواقع فترتين في اليوم ولعب منتخبنا الوطنى للناشئين لكرة اليد مباراتين وديتين قبل المغادرة الى تونس مع الخليج والصفا وسوف يلعب مباريات ودية قبل البطولة فى معسكره بتونس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق