الجمعة، 19 يوليو 2013

المنتخب الأولمبي يخسر لقاءه الودي أمام النصر وصالح أبو نخاع يشكر إدارة النصر على استضافة اللقاء





المنسق الإعلامي –سلطان الجلمود :

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم لقائه الودي أمام الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر بنتيجة هدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر .
ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني للمنتخب ضمن برنامج المنتخب بمعسكرة الحالي المقام بمدينة الرياض في اطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى25 أغسطس المقبل.
وسجل هدف اللقاء الوحيد لفريق النصر في الشوط الأول عن طريق محترفه البرازيلي ايفرتون عند الدقيقة 11 .
وأشرك مدرب المنتخب خالد القروني في الشوط الأول من اللقاء العناصر التالية : محمد العويس ومعتز هوساوي وطلال العبسي وعبدالله العمار وسعيد المولد وإبراهيم البراهيم وماجد النجراني وصالح الجمعان وعمار الدحيم وقصي الشلالي و عبدالرحمن الغامدي وفي الشوط الثاني اجرى القروني العديد من التبديلات حيث اشرك رائد الغامدي ووسام وهيب واحمد الشهري وعبدالله السالم ومدالله العليان وعبدالعزيز العتيبي وعبدالرحمن العبيد .
ويختتم المنتخب معسكرة اليوم السبت حيث يجري اللاعبين حصة تدريبية على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد على ان يغادروا المعسكر فجر غداً الاحد .

من جانبه قدم المشرف العام على المنتخب الأستاذ صالح أبو نخاع شكره إلى إدارة نادي النصر برئاسة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي على تعاونهم مع إدارة المنتخب واستضافة هذا اللقاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق