الاثنين، 23 يونيو، 2014

كل ما أخشاه ...!

-في ظل استعدادات الاندية السعودية للموسم المقبل ، فهناك من عسكر وهنالك من يتعاقد مع مدربين وهنالك من يتعاقد مع لاعبين وهنالك من يستعد للمعسكر ، فنرى أن الاستعدادات على قدم وساق من جميع الأنديه إلا بعض الأندية التي أتحفظ عن ذكر أسمائها .
- ولكن كل ما أخشاه في الموسم المقبل تكرار مع حدث في الموسم الماضي من تخبطات من الاتحاد السعودي ولجانه على رأسها لجنتي التحكيم والانضباط .
- كل ما أخشاه في الموسم المقبل هو الدفع الرباعي الذي شاهدناه في الموسم الماضي والذي كان يصب في مصلحة جهة واحدة وهو النادي الاصفر فان تواجد هذا الدفع للمرة الثانية فسنفقد متعة الكرة ولا نريد أن نشاهد الحادثة الدلهومية للمرة الثانية .
-كل ما أخشاه في الموسم المقبل التخبطات بين ادارة واعضاء شرف نادي الاتحاد الذي فقدنا هيبة ذاك العميد الكبير ،النمر الذي نُهش لحمه من صغار الغابة .
- كل ما أخشاه في الموسم المقبل هو انخفاض مستويات بعض اللاعبين أمثال مصطفى بصاص ونواف العابد وعبدالعزيز الدوسري ، كما شاهدنانهم في الموسم الماضي ،ولم يقدمو المستوى المأمول ، وبذلك قد يؤثر انخفاض المستويات على منتخبنا وقد نصبح في نوقف حرج خاصه أننا مقبلون على دورة الخليج وكأس اسيا .
عبدالسلام الشهري
@abdalsalam_k_89 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق