الجمعة، 20 يونيو، 2014

نواف إلى أين .. ؟؟

بعد إعتزال النجم الكبير والخلوق " نواف التمياط " تفاجأ الجميع بظهور نواف جديد في الهلال قادماً بقوة ومنطلقاً كـ الصاروخ لأجل إثبات نفسه  .. أعني بذلك الشاب " نواف العابد " فحينما ظهر لأول مرة كان يثير الإندهاش .. كان رائعاً بكل شيء .. مهارة وسرعة هذا اللاعب اقنعت الجميع حتى أصبح ركيزة أساسية في " أكبر فرق القارة " وأصبحت الجماهير تعقد آمالها على نواف " الشاب " المبهر .. ولكن ..

سرعان ما ( اختفى ) بعد ( تجديد عقده الأخير ) !!

أعلم هي مُشكلة أزلية في " عقول بعض الاعبين " وهي ( الإنتهاء بعد تجديد العقود ) ولكن سالم الدوسري " قتل " تلك القاعدة أو التصور لدينا بعد تقديمه لموسم رائع ومـميز  ( بعد أن وقع عقده ) !!

نواف .. ماذا تُريد !

هل وصلت ( لـِ قمة طموحك ) في عالم المستديرة !؟

هل ( تشبعت ) من الكرة فأصبحت فقط بالنسبة إليك ( مال + شهرة ) !؟


أجزم يا نواف بأنك أنت شخصياً ( وللأسف ) لاتعرف ماذا تُريد و متأكد بأنك ( تخجل ) من نفسك حينما يُقدم زملائك القريبين من سنك ( سلمان الفرج / سالم الدوسري ) اداءً جميلاً ويحترقوا لأجل فريقهم !


هل " انتهيت " يا نووواف ؟؟


لا .. فالموهبة مستحيل ( تنتهي ) .. نعم ( تختفي قليلاً ) ولكن متى ماوجدت تلك الموهبة ( الإصرار ) مِن من يملكها ستعود وبقوة !

نقطة أخيرة ..

 انتبه يا نواف .. فالهلال و ( جمهوره ) يختلفون عن بقية الأندية .. وهذا يعني إما آداء و ( انضباط ) تُحرجنا به .. أو حتماً ستجد نفسك يوماً من الأيام بنادي غير الهلال ..

وحينها فعلاً ستعض أصابع الندم !


الكاتب :
" ناصر الجنفاوي "
Twitter : @shammriii

هناك تعليق واحد: